ريال مدريد يدفع الشرط الجزائي في عقد حارس أتلتيك بلباو

ريال مدريد يدفع الشرط الجزائي في عقد حارس أتلتيك بلباو

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

أكدت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية في عددها الصادر اليوم الخميس أن ريال مدريد قرر قطع الطريق على منافسيه والتعاقد مع كيبا أريزابالاغا حارس أتلتيك بلباو الشاب في يناير المقبل.

وأعلنت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد قررت دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 20 مليون يورو لأتلتيكو بلباو بعد اتفاقها مع الحارس الشاب الذي يرغب بدوره في حمل قميص الفريق الملكي.

وكان الحارس الشاب (23 عامًا) محط اهتمام عدة فرق في أوروبا بعد تألقه هذا الموسم ورفض تمديد عقده مع أتلتيك بلباو مؤكدًا رغبته في اللعب لفريق كبير.

ويعاني ريال مدريد مشكلة في حراسة المرمى في ظل عدم انتظام مستوى كيلور نافاس وتواضع مستوى كيكو كاسيا وبحسب الصحيفة المقربة من ريال مدريد ستكون الصفقة مفيدة لكل الأطراف.

وخرج أتلتيك بلباو من دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا ويواجه السبت ريال مدريد في لقاء قد يغيب عنه الحارس كيبا بسبب مشاكل صحية.

وشارك الحارس أريزابالاغا في 13 مباراة مع أتلتيك بلباو الموسم الحالي، واستقبلت شباكه 19 هدفًا وحافظ على نظافة مرماه 3 مباريات.

من جهته يرى كيلور نافاس حارس ريال مدريد أنه رقم واحد في النادي رغم اقتراب التعاقد مع كيبا أريزابالاغا حارس أتلتيك بيلباو الشاب في يناير المقبل.

ويبدو نافاس مرتاحًا من ذلك وغير قلق على الإطلاق على مكانته كحارس أول في ريال مدريد.

وتعرض نافاس وزميله كيكو كاسيلا لانتقالات مؤخرًا بسبب اهتزاز أدائهما ما دفع بالنادي الملكي للبحث عن بديل، لكن حارس وقائد كوستاريكا قال لشبكة ”فوكس سبورتس“: ”لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي طرف. يجب أن أستمتع بمسيرتي وأني ضمن فريق ريال مدريد. لا تعرف أبدًا ما سيحدث في المستقبل لكني هنا الآن“.

وفيما يتعلق بتعافيه من الإصابة التي أبعدته طويلًا عن الملاعب قال نافاس إنه لم يصل بعد إلى نسبة 100% من تعافيه، موضحًا: ”أشعر بالهدوء ولا أشعر بأي ألم، وهذا أمر مهم. أستطيع أن أتدرب على أكمل وجه وأعود مرة أخرى بأفضل مستوى في أقرب وقت ممكن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com