هل يتّجه الاتحاد الإسباني لتجميد حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة؟ – إرم نيوز‬‎

هل يتّجه الاتحاد الإسباني لتجميد حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة؟

هل يتّجه الاتحاد الإسباني لتجميد حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة؟
Soccer Football - La Liga Santander - Valencia vs FC Barcelona - Mestalla, Valencia, Spain - November 26, 2017 Barcelona’s Lionel Messi remonstrates with the assistant referee REUTERS/Heino Kalis

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد فيكتوريانو سانشيز رئيس اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ”إيغناسيو إغليسياس بيلانويفا“، حكم لقاء فالنسيا وبرشلونة لن يتعرّض للإيقاف بعد عدم احتسابه هدفًا لليونيل ميسي، رغم أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

وقال رئيس لجنة الحكام خلال تصريحات نشرتها صحيفة ”أس“:“لا أعتقد أنه بسبب ذلك سنتركه في الثلاجة، هذا ليس عدلًا، كان سوء حظ، ماذا عن بقية اللقاء؟ لم تروه؟ لا ترون سوى الأخطاء“.

وأضاف:“ارتكب خطأ مثله مثل المدربين واللاعبين، هل هؤلاء لا يخطئون أمام المرمى؟ لن نضعه في الثلاجة نهائيًا بسبب خطأ“.

وأكد رئيس لجنة التحكيم أن تقنية حكم الفيديو بإمكانها تقليل الأخطاء، رافضًا الحديث عن الموضوع ومسؤولية اتخاذ القرار، حيث قال: ”رابطة الدوري والاتحاد كلاهما مسؤولان عن الموضوع“.

وانتهت المباراة بالتعادل 1/1، لكن حكم المباراة لم يحتسب هدفًا صحيحًا لبرشلونة سجَّله ليونيل ميسي بحجة عدم تجاوز الكرة خط المرمى، كما تجاهل ركلة جزاء لفالنسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com