نجل إيسكو يتدرب مع منتخب إسبانيا (فيديو)

نجل إيسكو يتدرب مع منتخب إسبانيا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني- إرم نيوز

خطف ألاركون نجل إيسكو ،لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، الأضواء خلال التدريب الأخير للمنتخب استعدادًا لاستضافة كوستاريكا وديًا ،الليلة، في مالاغا.

وتأتي هذه المباراة ،التي ستقام في مسقط رأس لاعب وسط ريال مدريد، وعلى ملعب فريقه السابق مالاغا، ضمن استعداد إسبانيا لنهائيات كأس العالم العام المقبل في روسيا.

وخلال التدريب الأخير للفريق في ملعب لاروزاليدا، ذهب إيسكو إلى المدرجات ،وحمل ابنه صغير السن إلى الملعب ،وسط صيحات، وهتافات الجماهير لتحية الطفل الصغير.

وتبادل إيسكو الكرات مع نجله البالغ نحو 4 سنوات، بينما مع كل لمسة للطفل تهتف الجماهير ،البالغ عددها 15 ألف متفرج في لاروزاليدا.

وانضم ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي إلى إيسكو ،في تبادل الكرة مع نجله، وكذلك بعض اللاعبين والمدرب يولين لوبيتيغي ،الذي تحدث إلى الطفل الصغير قبل أن يطبع قبلة على خده.

في سياق متصل، عبر إيسكو عن حزنه لإصابة زميله في ريال مدريد الجناح الويلزي غاريث بيل الجديدة متمنيًا أن يعود بسرعة للملاعب وأرسل له التشجيع والدعم رغم أنه اعتبر دائمًا مستفيدًا من الإصابات التي تعرض لها اللاعب الويلزي الملقب بـ ”الزجاجي“.

وقال إيسكو في حوار نشرته صحيفة ”أس“ الإسبانية قبل لقاء المنتخبين الإسباني والكوستاريكي وديًا: ”صحيح أن غاريث بيل أصيب لفترة طويلة لكني اشتغلت كثيرًا حين كنت لا أحصل على دقائق أكبر للعب، واستفدت من الفرص لأني كنت أعرف أن في كرة القدم هناك لحظات تغير مسيرتك أريد أن أكبر وأساعد فريقي وأساعد المنتخب“.

وأضاف متحدثًا عن زميليه لوكا مودريتش وبيل: ”أتمنى أن يتأهل لوكا إلى كأس العالم لأنه يستحق وبالنسبة لغاريث بيل أرسل له العناق والتشجيع لأنه ما يحدث له سيئ وأتمنى أن يعود بأسرع وقت ممكن“.

وعبر إيسكو عن رغبته في الاستمرار في مستواه الحالي والتطور في المنتخب وقال: ”أشعر بأهميتي وهذه حقيقة لكن هناك لاعبين في المنتخب الحالي فازوا بكل شيء، المهم في هذا المنتخب أن هناك شباب مع قوة التجربة وهم من يساعدوننا وأتمنى أن نقدم كأس عالم قوية“.

كما تمنى نجم ريال مدريد أن يعود زميله الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بسرعة للملاعب وقال: ”كنت أتمنى أن يلعب أمامنا فعلاقتنا جيدة، مر بفترة سيئة لكنه تمكن من العودة وننتظر عودته بسرعة لكوننا نفتقده، لكن كاسيا في غيابه يقدم مستوى جيد وليس هناك مشاكل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة