بويول مساعدا للمدير الرياضي في برشلونة
بويول مساعدا للمدير الرياضي في برشلونةبويول مساعدا للمدير الرياضي في برشلونة

بويول مساعدا للمدير الرياضي في برشلونة

برشلونة - عين برشلونة المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة قائده السابق كارليس بويول نائبا للمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.



وأسدل بويول الستار على مسيرة مظفرة مع العملاق الاسباني الذي لم يلعب لغيره في نهاية الموسم المنقضي وذلك بعد معاناة طويلة من إصابة في الركبة.

‭ ‬وقال بويول الذي سيتولى منصبه الجديد في سبتمبر ايلول المقبل لموقع برشلونة على الانترنت "أتوجه بجزيل الشكر لبرشلونة على هذه الفرصة وكل الاشياء التي منحني اياها على مدار مسيرتي."

وأضاف القائد السابق البالغ من العمر 36 عاما والذي كان قد انضم الى أكاديمية كرة القدم في النادي القطالوني قبل نحو عشرين عاما "حاولت دائما تقديم افضل ما عندي على مدار مسيرتي وساحاول تكرار الامر ذاته في المنصب الجديد."

وتابع "احتاج الى قسط من الراحة ومواصلة علاج الركبة لكني أتطلع بشدة لدخول هذه المرحلة الجديدة في حياتي."

وبعد إحرازه 21 لقبا مع ناديه وفوزه باحترام الجمهور وبتقدير زملائه ومنافسيه أيضا طوال مشوار لامع ودع بويول لاعب برشلونة الملهم فريقه في مشهد مشوب بالعاطفة في نهاية الموسم.

وكان بويول الذي رفع كأسي العالم وأوروبا مع منتخب إسبانيا والذي يحظى بإعجاب على نطاق واسع لروحه القتالية أعلن في مارس آذار انه سيعتزل اللعب في نهاية الموسم.

وظهر بويول الذي يمثل نموذجا لنتاج قطاع الناشئين الناجح في برشلونة أول مرة تحت قيادة المدرب السابق لويس فان جال وساعد النادي القطالوني على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في أعوام 2006 و2009 و2011.

وكان اللاعب عنصرا أساسيا في تشكيلة المدرب السابق بيب جوارديولا الشهيرة صاحبة "الألقاب الستة" في عام 2009 والتي فازت بكل المنافسات التي شاركت فيها خلال ذلك العام لكنه لم يشارك سوى في خمس مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم بسبب الإصابة.

ونقل موقع برشلونة عن زوبيزاريتا قوله "سنسعى للاستفادة باكبر قدر من خبرته."

وتابع حارس مرمى برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق "سنحاول اطلاعه على مجريات الامور في كل فرق النادي فهو مكسب كبير."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com