صفقة تبادلية بين برشلونة وباريس سان جرمان

صفقة تبادلية بين برشلونة وباريس سان جرمان

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

يستعد فريقا برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي لإجراء صفقة تبادلية تقضي بانتقال المدافع البرازيلي داني ألفيس لبطل فرنسا مقابل المدافع الشاب ماركوينهوس للفريق الكتالوني حسب ما نقلته صحيفة ”سبور“ الكتالونية.

وكان برشلونة قد وضع مدافعه الأيمن البرازيلي داني ألفيس ضمن قائمة المغادرين ولم يدخل معه في مفاوضات لتمديد عقده الذي ينتهي في حزيران / يونيو 2015، ويفضل اللاعب البرازيلي الرحيل نحو باريس حيث يلتقي بمواطنيه دافيد لويز وتياغو سيلفا وأليكس في دفاع الفريق الباريسي.

وشكل انتقال مدافع تشيلسي دافيد لويز لبارس سان جرمان ضربة موجعة لبرشلونة الذي كان يأمل في استقطاب مدافع تشيلسي والمنتخب البرازيلي، لكنه سيستفيد بشكل غير مباشر من الصفقة التي تضعف من حظوظ المدافع الشاب ماركوينهوس في اللعب بشكل رسمي في الفريق الباريسي.

وكان المدافع البرازيلي قد انتقل لباريس سان جرمان في الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو قادماً من روما الإيطالي ولعب في فترة غياب العميد تياغو سيلفا بسبب الإصابة وقدم مردوداً جيداً مكنه من اللعب دولياً لمنتخب البرازيل، لكنه لم يستطع ضمان مكاناً ضمن قائمة 23 لاعباً المشاركين في المونديال القادم.

وانتبه الفريق الكتالوني للمدافع البالغ من العمر 20 سنة الذي يعتبر مشروع مدافع عالمي وسيضطر برشلونة للتخلي عن داني ألفيس زائد 20 مليون يورو للتوقيع للاعب البرازيلي الشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة