رياضة

كريستيانو رونالدو يُنقذ ريال مدريد من كمين خيتافي ويقفز ثانيًا في ترتيب الدوري الإسباني
تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2017 16:19 GMT
تاريخ التحديث: 14 أكتوبر 2017 16:48 GMT

كريستيانو رونالدو يُنقذ ريال مدريد من كمين خيتافي ويقفز ثانيًا في ترتيب الدوري الإسباني

أنقذ المهاجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من فخ التعادل، وقاده لفوز صعب ومتأخر 2 / 1 على مضيفه خيتافي، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة من

+A -A
المصدر: د ب أ

أنقذ المهاجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من فخ التعادل، وقاده لفوز صعب ومتأخر 2 / 1 على مضيفه خيتافي، اليوم السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني ليمنح الفريق فرصة للاحتفال بمباراته رقم 100 تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وكاد خيتافي يُفسد احتفال زيدان بمباراته رقم 100 مع الفريق منذ أن تولى المسؤولية في منتصف موسم 2015 / 2016، حيث ظل التعادل 1 / 1 قائمًا بين الفريقين حتى سجل رونالدو هدف الفوز الثمين للفريق في الدقيقة 85 .

وسجل كل من الفرنسي كريم بنزيما ورونالدو هدفه الأول في الدوري الإسباني بالموسم الحالي ليقودا الريال إلى الفوز الثمين الذي رفع رصيد الفريق إلى 17 نقطة، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق أربع نقاط خلف منافسه التقليدي برشلونة الذي يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

https://twitter.com/done1sport/status/919235936621391872

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله بنزيما في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني، سجل خورخي مولينا هدف التعادل المثير للجدل لخيتافي في الدقيقة 56، ولكن رونالدو سجل هدف الفوز للريال في الدقيقة 85 ليقود الفريق للفوز الثمين.

والهدف هو الأول لرونالدو في الموسم الحالي، حيث غاب اللاعب عن أول أربع مباريات في رحلة الدفاع عن لقب الفريق في الموسم، بسبب الإيقاف الذي فُرض عليه بعد الطرد في مباراته أمام برشلونة بذهاب كأس السوبر الإسباني في بداية هذا الموسم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك