أنشيلوتي: رونالدو سيشارك أمام إسبانيول

أنشيلوتي: رونالدو سيشارك أمام إسبانيول

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

سيكون أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة حسم لقب هداف الدوري الإسباني والحذاء الذهبي الأوروبي بعدما قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مشاركته رفقة ريال مدريد في المواجهة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول برشلونة.

وحسم البرتغالي رونالدو صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بشكل كبير حيث سجل 31 هدفا بفارق 3 أهداف عن ميسي و4 عن ديغو كوستا اللذين يتواجهان في قمة لحسم لقب الليغا ومن الصعب أن يسجل أحدهما 3 أو 4 أهداف، ويبقى أمام النجم البرتغالي تسجيل هدف وحيد لضمان فوزه منفردا بالحذاء الذهبي الأوروبي لكونه يتقاسم الصف الأول مع مهاجم ليفربول ومنتخب الأوروغواي لويس سواريز.

وقال أنشيلوتي في الندوة الصحافية التي تسبق مقابلة إسبانيول: ”رونالدو في حالة جيدة وجاهز مائة في المائة وسيشارك في اللقاء أمام إسبانيول، ولم أختر من سيشارك في اللقاء فقط هناك غياب بيبي و خيسي للإصابة“.

ورفض أنشيلوتي الحديث عن نهائي دوري الأبطال قائلاً: ”سأقوم بتهئية اللاعبين بشكل جيد وسأختار الفريق المناسب قبل اللقاء، كل اللاعبين جاهزين للمشاركة“.

وأكد أنشيلوتي أنه باق في ريال مدريد مكذبا كل الشائعات التي تحدثت عن انتقاله لميلان وقال: ”ميلان فريقي ولدي علاقات جيدة هناك، أتحدث مع غالياني دائما لكونه صديق، لكن مستقبلي واضح فأنا في ريال مدريد“.

وأعرب المدرب الإيطالي عن حياده التام في اللقاء الذي سيحسم لقب الدوري الإسباني بين برشلونة وأتليتكو مدريد مؤكدا أنه لقاء كبير وأن الأحسن هو من سيفوز“.

كما أشاد أنشيلوتي بالمدرب المساعد الفرنسي زين دين زيدان مؤكدا أنه مدرب كبير ويقوم بعمل رائع في الفريق.

ورغم عدم كشف المدرب الإيطالي لتشكيلة فريقه أمام إسبانيول إلا أن الصحافة المقربة من الفريق الملكي أكدت أنه سيريح خط الدفاع كاملا والكرواتي مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وسيلعب الفريق الملكي بكاسياس كحارس وألبيلوا ومارسيليو وناتشو وفاران في الدفاع واخضيرة وتشابي ألونسو وإيسكو في الوسط وغاريث بيل ورونالدو وموراتا في الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com