رئيس ريال مدريد ينصح مورينيو بضم نجم برشلونة

رئيس ريال مدريد ينصح مورينيو بضم نجم برشلونة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أقدم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا والليغا على تصرف غريب عندما نصح جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد والسابق للنادي الملكي بضرورة التعاقد مع أندريه غوميز لاعب وسط برشلونة.

وذكرت صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية أن الدولي البرتغالي القادم من فالنسيا مقابل 31 مليون جنيه استرليني يعاني من أوقات صعبة في النادي الكتالوني رغم تألقه في صفوف فالنسيا.

ورغم أن برشلونة تعاقد معه ليكون خليفة القائد أندريس إنيستا إلا أنه صنع ثلاثة أهداف فقط في 47 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني.

لكن الغريب في الأمر ما فعله بيريز مع مورينيو بنصيحته بالتعاقد مع مواطنه، مؤكدا أن أسلوب لعبه يتناسب مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقترب توتنهام هوتسبير من التعاقد مع اللاعب البالغ عمره 24 عاما لكن الصفقة لم تتم ، لكن بيريز يدرك أن مورينيو يسعى خلف غوميز.

ويعتقد مورينيو أن بإمكانه مساعدة مواطنه في استعادة تألقه من جديد لكن المدرب البرتغالي يواجه مشكلة تتمثل في وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

ويضم مانشستر يونايتد مايكل كاريك وبول بوغبا وأندريه هيريرا، نيمانيا ماتيتش ومروان فيلايني وجميعهم يلعبون في نفس مركز غوميز.

لكن من الممكن أن يتعاقد مورينيو الموسم المقبل مع غوميز بعد إعلان كاريك اعتزاله بنهاية الموسم الحالي ليكون الدولي البرتغالي بديلا لقائد يونايتد.

ويواجه جوميز مشكلة كبيرة في برشلونة بوجود إيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وإنيستا في نفس المركز لذلك لا يشارك بشكل أساسي.

لذلك يسعى غوميز للانتقال إلى أي فريق يمكن خلاله أن يشارك بشكل أساسي ومواصلة مسيرته خاصة وأنه بحاجة لحجز مكان في تشكيلة البرتغال في كأس العالم العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com