نجل سواريز يتألق دون قميص برشلونة (فيديو)

نجل سواريز يتألق دون قميص برشلونة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انشغل لويس سواريز مهاجم برشلونة بتدريب نجله بنيامين داخل منزله مستغلا غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إيبار يوم الثلاثاء الماضي لكن المثير للجدل أن الطفل الصغير كان يرتدي قميص ميدلسبره الإنجليزي وليس قميص النادي الكتالوني!

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بعلامة نجاح كاملة في خمس مباريات بعد فوزه الساحق 6-1 على إيبار ليبتعد بفارق سبع نقاط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب المتعثر حاليا.

ويبدو أن نجل سواريز، الذي يلعب في صفوف برشلونة للأطفال إلى جوار نجلي جيرارد بيكيه وليونيل ميسي، حاول أن يبرز مواهبه بوجود والده في حديقة المنزل.

ونشر سواريز فيديو على حسابه في إنستغرام يبرز تصدي نجله البالغ نحو أربع سنوات لتسديدة من والده وارتمى عليها كأفضل حارس مرمى وكذلك داعب الكرة بشكل رائع لكنه كان يرتدي قميص ميدلسبره.

ورغم غياب المهاجم القادم من أوروغواي البالغ عمره 30 عاما عن تشكيلة برشلونة أمام إيبار إلا أن ميسي تكفل بالأمر وقاد الفريق للفوز الساحق بتسجيله أربعة أهداف.

وقال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إن سواريز كان يستريح فقط لذلك غاب عن المباراة في ظل توالي المباريات إلا أن الفوز منح الفريق أفضلية سبع نقاط عن ريال مدريد.

ويحل برشلونة ضيفا على جيرونا جاره الكتالوني يوم السبت ضمن المرحلة السادسة لليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com