سيناتور إيطالي يعتمد على ديبالا لإحلال السلام في العالم – إرم نيوز‬‎

سيناتور إيطالي يعتمد على ديبالا لإحلال السلام في العالم

سيناتور إيطالي يعتمد على ديبالا لإحلال السلام في العالم

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ينوي السيناتور الإيطالي أنطونيو رازي اتباع طريقة غريبة لإحلال السلام في العالم أجمع عبر اصطحاب المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس معه إلى كوريا الشمالية.

وكشف ”رازي“ لصحيفة ”صن“ البريطانية أنه ينوي لقاء ”كيم جونغ أون“ رئيس كوريا الشمالية الذي يعشق كرة القدم ويشجع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه ينوي السفر ومعه ديبالا.

وقال ”رازي“ إنه لديه خطة جديدة لوقف تهديدات زعيم كوريا الشمالية وثنيه عن نيته إطلاق المزيد من الصواريخ الباليستية بعد إطلاق بلاده صاروخًا متوسط المدى فوق اليابان يوم الجمعة الماضي، كما أجرت سادس وأقوى تجاربها النووية في الثالث من سبتمبر/ أيلول الحالي متحدية بذلك عقوبات الأمم المتحدة وضغوطًا دولية أخرى.

وقال ”رازي“ لمحطة الإذاعة الايطالية ”كوسانو كامبو“: ”أريد اصطحاب باولو ديبالا إلى كوريا الشمالية، وأحاول أيضًا مع فريق إي فولو الموسيقي“.

وتابع:“أعلم أن كيم جونغ-أون متحمس جدًا ويعشق الرياضة والموسيقى، وهذا هو السبب في أنني أحاول اصطحاب نجم يوفنتوس معنا إلى بيونغ يانغ، وإذا اصطحبت ديبالا معي سيكون هناك 200 ألف شخص في الملعب، وستقام شاشات عرض كبيرة في ميادين كوريا الشمالية، وسيكون هناك احتفال وطني“.

وزادت شعبية ”ديبالا“ البالغ من العمر 23 عامًا منذ انتقاله إلى بطل الدوري الإيطالي في 2015 قادمًا من باليرمو، كما سجل ثاني ”هاتريك“ له في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في ثلاث مباريات بالدوري.

واعترف ”رازي“ بالفعل أنه يتمتع بصداقة وثيقة مع الزعيم الكوري الشمالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com