هاتريك ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)
هاتريك ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)هاتريك ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)

هاتريك ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)

استعاد فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي بفوزه على مضيفه ساسولو 3 /1، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وتقمص النجم الأرجنتيني باولو ديبالا دور البطولة وسجل الأهداف الثلاثة ليوفنتوس (هاتريك) في الدقائق 16 و49 و61 وتكفل ماتيو بوليتانو بتسجيل الهدف الوحيد لساسولو في الدقيقة 51.

ويتصدر ديبالا قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد ثمانية أهداف بعد أن سجل هدفا في شباك كالياري ومثله في شباك كييفو مقابل تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى جنوه.

وكان إنتر ميلان اقتنص الصدارة مساء السبت بعد فوزه على مضيفه كروتوني 2 /صفر ولكن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية لم ينتظر كثيرا وعاد إلى موقعه المفضل بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط على إنتر.

وجاء فوز يوفنتوس في الوقت المناسب خاصة وأن الفريق قادم من هزيمة ثقيلة على ملعب برشلونة الإسباني صفر/3 يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد ساسولو عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com