دوري أبطال أوروبا.. مانشستر  يونايتد يهزم بازل "بنكهة بلجيكية" وتشيلسي يفوز بـ"الستة"
دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يهزم بازل "بنكهة بلجيكية" وتشيلسي يفوز بـ"الستة"دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يهزم بازل "بنكهة بلجيكية" وتشيلسي يفوز بـ"الستة"

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يهزم بازل "بنكهة بلجيكية" وتشيلسي يفوز بـ"الستة"

استهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مسيرته في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه بازل السويسري 3 /صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وعلى ملعب "أولد ترافورد" جاء فوز مانشستر بنكهة بلجيكية، حيث تقدَّم البديل مروان فيلاني بهدف في الدقيقة 35، ثم أضاف "روميلو لوكاكو" الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يختتم الواعد "ماركوس راشفورد" التسجيل في الدقيقة 84.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة سقط بنفيكا البرتغالي على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي 1 /2.

أتلتيكو يعود من روما بـ"نقطة".

خيَّم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق روما الإيطالي بضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضًا فوز تشيلسي على كارباكا الأذربيجاني 6 / صفر.

وفشل فريقا روما وأتلتيكو مدريد باستغلال كافة الفرص التي سنحت لهما أمام المرميين ليحصل كلٌّ منهما على نقطة تقاسما على إثرها المركز الثاني.

تشيلسي يكتسح كارابكا بسادسية.

وفي المباراة الثانية، لقَّن تشيلسي ضيفه كارابكا درسًا في فنون كرة القدم، وتغلَّب عليه 6 / صفر.

وسجل أهداف تشيلسي بيدرو رودريجيز في الدقيقة الخامسة، وديفيد زاباكوستا في الدقيقة 30، وسيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 55، وتيموي باكايوكو في الدقيقة 71، وميتشي بتشواي (هدفين) في الدقيقتين 76 و82.

واعتلى تشيلسي صدارة المجموعة بعد أن حصد أول ثلاث نقاط، فيما يقبع كارابكا في قاع المجموعة بلا رصيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com