مباراة برشلونة ويوفنتوس.. إنذار غريب لميسي وراكيتيش يضيف الهدف الثاني (فيديو)
مباراة برشلونة ويوفنتوس.. إنذار غريب لميسي وراكيتيش يضيف الهدف الثاني (فيديو)مباراة برشلونة ويوفنتوس.. إنذار غريب لميسي وراكيتيش يضيف الهدف الثاني (فيديو)

مباراة برشلونة ويوفنتوس.. إنذار غريب لميسي وراكيتيش يضيف الهدف الثاني (فيديو)

نال الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنذارا غريبا خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي يجمع برشلونة بنظيره يوفنتوس الإيطالي، في الوقت الذي أحرز إيفان راكيتيتش، الهدف الثاني للبرسا، بالدقيقة 56 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم البارسا 0/2.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سجل هدف التقدم للفريق الكتالوني من تسديدة أرضية في الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو الأول للبرغوث في شباك الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجى بوفون.

وفي لقطة الإنذار، جذب ميسي الحكم من كتفه محاولا إقناعه بمنح إنذار للاعب يوفنتوس ولكن الحكم يبدو أنه لم يتأثر بإلحاح البرغوث الأرجنتيني ومنحه هو الإنذار.

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل "الثأر" من السيدة العجوز، والذي أقصاه من الدور ربع النهائى من تشامبيونزليغ في الموسم الماضي، حيث خسر برشلونة في الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل سلبيا في الإياب ويفشل في هز شباك الحارس الإيطالى خلال 180 دقيقة.

يذكر أن يوفنتوس وبرشلونة يتنافسان في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، والتي تضم بجانبهما كلا من "أولمبياكوس اليوناني، سبورتنغ لشبونة البرتغالي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com