رياضة

بوفون يكشف أخطر مهاجم واجهه
تاريخ النشر: 04 سبتمبر 2017 20:25 GMT
تاريخ التحديث: 04 سبتمبر 2017 22:27 GMT

بوفون يكشف أخطر مهاجم واجهه

ايطاليا و جيانلويغي بوفون عانوا كثيرًا خلال الخسارة بثلاثية نظيفة أمام إسبانيا في سانتياغو برنابيو.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف النجم الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس وقائد منتخب إيطاليا عن العديد من الأسرار خلال مقابلة مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية بينها أسباب عشقه لحراسة المرمى وأخطر المهاجمين الذين واجههم.

واعتبر الحارس البالغ عمره 39 عامًا أن الكاميروني توماس نيكونو كان مثله الأعلى في حراسة المرمى بفضل تألقه في كأس العالم 1990 في إيطاليا وأصبحت الكاميرون فريقي المفضل وكذلك نيكونو.

وكشف قائد يوفنتوس عن أن أخطر مهاجم واجهه كان البرازيلي رونالدو مهاجم إنتر ميلان وميلان السابق بداعي أنه كان لاعبًا متكاملًا ويملك القوة والسرعة والمهارة.

وأكد بوفون أن الشعور بالانتماء سبب بقائه في بارما 10 سنوات ثم البقاء في يوفنتوس 17 عامًا وشعوره بأهميته في الفريق سبب بقائه فترات طويلة.

وعن رأيه في المنتخب الإسباني الذي هز شباكه 3مرات يوم الأحد ”إسبانيا بالفعل فريق كبير وحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات العشر الأخيرة ويمكنهم الفوز على أي فريق في العالم.

وفي رده على سؤال بشأن حاجة ريال مدريد للتعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس ميلان أكد بوفون أن كيلور نافاس حارس كبير رغم ما يقوله البعض إلا أنه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ولا يعتقد أن ريال مدريد بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك