رياضة

ضربة قوية لإيطاليا قبل مواجهة إسبانيا الحاسمة
تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2017 14:20 GMT
تاريخ التحديث: 01 سبتمبر 2017 14:35 GMT

ضربة قوية لإيطاليا قبل مواجهة إسبانيا الحاسمة

إسبانيا وإيطاليا تتقاسمان صدارة المجموعة السابعة ولكل منهما 16 نقطة مع تبقي 4 مباريات على نهاية التصفيات.

+A -A
المصدر: رويترز

اُستبعد المدافع جيورجيو كيليني اليوم الجمعة من تشكيلة إيطاليا بعد إصابته في الكاحل خلال التدريب ليترك فريقه في أزمة قبل يوم واحد من مواجهة حاسمة أمام إسبانيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال الاتحاد الإيطالي للعبة اليوم إن مدافع يوفنتوس في طريقه للعودة إلى تورينو للخضوع للعلاج بواسطة الفريق الطبي للنادي وإنه سيغيب عن مواجهتي إسبانيا في مدريد غدًا السبت.

وتتقاسم إسبانيا وإيطاليا صدارة المجموعة السابعة ولكل منهما 16 نقطة مع تبقي 4 مباريات على نهاية التصفيات حيث فازا في كل المباريات باستثناء تعادلهما 1/1 في تورينو في أكتوبر الماضي لكن إسبانيا في الصدارة بفارق الأهداف.

وغاب كيليني أيضًا عن مواجهة إسبانيا الأخيرة بسبب الإصابة. ومن المتوقع أن يحل محله زميله في يوفنتوس دانييلي روغاني.

وقال سيرجيو راموس قائد إسبانيا في مؤتمر صحفي اليوم إن ”إيطاليا فريق كبير ليس فقط في الدفاع. رغم شهرتها دائمًا بالدفاع القوي صعب الاختراق إلا أنها أيضًا تمتلك قدرة هجومية كبيرة“.

”مباراة الغد مهمة، نلعب من أجل حقنا في التأهل لكأس العالم ونخوض المباراة على ملعبنا في سانتياغو برنابيو وهو استاد مهيب وأثق في أننا سنحصل على الكثير من المساندة الجماهيرية“.

”سيكون يومًا استثنائيًا لجماهير كرة القدم لأنها واحدة من أفضل المواجهات في العالم على الإطلاق لكن سنحاول تقديم أدائنا المعتاد وفلسفتنا في اللعب لمحاولة اقتناص النقاط الثلاث“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك