فري سبورتس (freesports).. قناة رياضية جديدة تبث بعض المباريات المشفرة‎

فري سبورتس (freesports).. قناة رياضية جديدة تبث بعض المباريات المشفرة‎

المصدر: عبد الجواد فوزي- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أنه سيتم افتتاح قناة رياضية جديدة تسمى ”فري سبورتس“ تبث بعض الأحداث الرياضية المشفرة المهمة مثل مباريات المنتخب الإنجليزي في تصفيات كأس العالم، وستقوم القناة بعرض بعض الرياضات الأخرى مثل سباق السيارات وبعض الفنون القتالية والرياضات الأمريكية.

كيفية تشغيل قناة ”فري سبورتس“

ستكون القناة متاحة على معظم الأقمار الصناعية مثل ”فري فيو“ و“فري سات“ و“سكاي“ و“بي تي“ و“تولك تولك“ ولكن حتى الآن لن تكون القناة متاحة على ”فيرجن ميديا“.

وتحدث الرئيس التنفيذي للقناة قائلاً: ”ستصل القناة إلى 10 ملايين مواطن في المملكة المتحدة على مدار الأسبوع، نحن سعداء للغاية لإطلاق هذه القناة الرياضية التي تبث أحداثًا رياضية مفتوحة لأول مرة في تاريخ التلفزيون بالمملكة المتحدة، ونحن على ثقة تامة من قدرتنا على إسعاد المواطنين بالمملكة المتحدة“.

الأحداث الرياضية التي يتم بثها عبر القناة

ستركز القناة في المقام الأول على بث مباريات كرة القدم مثل مباريات المنتخب الإنجليزي في تصفيات كأس العالم وسيتم عرض الدوريات الأوربية الكبرى ودوريات قارة أمريكا الجنوبية كما ستحصل القناة على بعض برامج من محطات الأندية الأوروبية الكبرى مثل قنوات أندية برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني وإي سي ميلان الإيطالي.

ومن المقرر أن يتم بث مجموعة من الرياضات الأمريكية مثل كرة السلة ”إن بي إي“ الرابطة الوطنية لكرة السلة والهوكي على الجليد، فضلاً عن رياضة السيارات وكرة القدم الأمريكية ”الرغبي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com