قرعة مطمئنة لميلان في الدوري الأوروبي وآرسنال يصطدم بكولون الألماني
قرعة مطمئنة لميلان في الدوري الأوروبي وآرسنال يصطدم بكولون الألمانيقرعة مطمئنة لميلان في الدوري الأوروبي وآرسنال يصطدم بكولون الألماني

قرعة مطمئنة لميلان في الدوري الأوروبي وآرسنال يصطدم بكولون الألماني

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سُحبت في مونت كارلو، عن وقوع ميلان في مجموعة "مطمئنة" للفريق الإيطالي المتوّج بطلًا لأوروبا خمس مرات في تاريخه، كما أسفرت عن مواجهة إنجليزية ألمانية بين آرسنال وكولون.

ويتنافس ميلان، الذي صعد لدور المجموعات عبر الدور التمهيدي، مع أوستريا فيينا النمساوي ورييكا الكرواتي وآيك أثينا اليوناني في المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة، التي تقام مباراتها النهائية في ليون الفرنسية في 16 أيار/مايو 2018 .

وبعد فوز ليفربول الإنجليزي على هوفنهايم الألماني أمس الأول الأربعاء في إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أتاحت قرعة الدوري الأوروبي الفرصة أمام كولون لرد الاعتبار من خلال مواجهة آرسنال.

ويتنافس كولون وآرسنال ضمن المجموعة الثامنة، التي تضم أيضًا باتي بوريسوف البيلاروسي وريد ستار بلغراد الصربي.

وضمت المجموعة الحادية عشرة، نيس الفرنسي ولاتسيو الإيطالي وزولت وارجم البلجيكي، وفيتيسه أرنهيم الهولندي، بينما ضمت المجموعة الخامسة، ليون الفرنسي وأتلانتا الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي وأبولون القبرصي.

وسيتنافس فياريال الإسباني في المجموعة الأولى مع مكابي تل أبيب الإسرائيلي، وأستانا الكازاخستاني مع سلافيا براغ التشيكي، بينما ضمت المجموعة العاشرة أتلتيك بيلباو الإسباني وهيرتا برلين الألماني وزوريا الأوكراني وأوسترسوند السويدي. والمجموعة الثانية عشرة، ريال سوسييداد الإسباني وزينيت سان بطرسبرغ الروسي وروزنبورج الهولندي وفاردار المقدوني.

وأوقعت القرعة هوفنهايم الألماني في المجموعة الثالثة مع براغا البرتغالي ولودغوريتس البلغاري وباشاك شهير التركي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com