"كأس العالم".. كلمة السر في صفقات الصيف المعقدة
"كأس العالم".. كلمة السر في صفقات الصيف المعقدة"كأس العالم".. كلمة السر في صفقات الصيف المعقدة

"كأس العالم".. كلمة السر في صفقات الصيف المعقدة

تمرد عدة لاعبين على أنديتهم وأعلنوا رغبتهم في الرحيل هذا الصيف؛ ما أدى لابتعادهم عن تشكيلة فرقهم في بداية الموسم الحالي ومعاقبتهم من طرف الإدارات.

ويرغب عدة نجوم في الرحيل هذا الصيف أبرزهم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب آرسنال والفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب بروسيا دورتموند والبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول والفرنسي كليان مباب لاعب موناكو الفرنسي والإسباني دييغو كوستا لاعب تشيلسي.

وعوقب ديمبيلي بالإبعاد عن الفريق الأول كما أبعد مدرب بروسيا دورتموند نجمه كليان مباب عن تشكيلة الفريق في اللقاءات الأولى، بينما يحارب كوستا إدارة تشيلسي وأنقذت الإصابة سانشيز وكوتينيو.

وترفض الفرق بيع نجومها دون تنفيذ شروطها المالية من طرف الفرق الراغبة في ضمهم وطلبت مبالغ قياسية تجاوزت 120 مليون يورو للثلاثي ديمبيلي وكوتينيو ومباب و50 مليون يورو للثنائي سانشيز وكوستا.

ولا تخشى الفرق الأصلية للاعبين من ثورة نجومها وتصر على بقائهم في الفريق في حال عدم تلبية طلباتها المادية لكونه تدرك أن موسم 2017-2018 محطة لمشاركة اللاعبين في كأس العالم برفقة منتخبات بلدانهم في روسيا صيف 2018.

وسيضطر اللاعبون الغاضبون للعودة للملاعب بعد نهاية فترة الانتقالات الحالية وتقديم أفضل ما لديهم برفقة أنديتهم في حال فشلوا في الرحيل، وهو ما جعل الفرنسي آرسين فنغير مثلا يثق في التشيلي أليكس سانشيز رغم محاولته الرحيل عن آرسنال بنهاية عقده في صيف 2018.

المشاركة في كأس العالم في روسيا صيف 2018 قد تؤدي أيضا لبضع صفقات في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية خصوصا من فرق كبرى كبرشلونة إذ يبقى مصير البرازيلي رافينيا والتركي أردا توران والعميد أندرياس إنييستا معلقا بعد التعاقد مع لاعبين في وسط الميدان.

وتبقى الرغبة في الحصول على دقائق أكبر في موسم ينتهي بكأس العالم أحد الأسباب التي قد تفجر صفقات مثيرة في نهاية الشهر الحالي بعدما تنتهي الفرق الكبرى من وضع لوائحها النهائية وتعرف مصير تعاقداتها المحتملة بشكل نهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com