جماهير إنتر ميلان وفيورنتينا تسخر من خسارة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (صورة)

جماهير إنتر ميلان وفيورنتينا تسخر من خسارة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (صورة)

المصدر: إرم نيوز

سخرت جماهير إنتر ميلان الإيطالي من خسارة غريمها يوفنتوس دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، بالخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال مباراة الفريق أمام فيورنتينا بالدوري الإيطالي.

وارتدت جماهير إنتر ميلان وفيورنتينا أقمصة مدون عليها أسماء ”رونالدو – كاسيميرو – رونالدو – إسينسيو“ على الترتيب، في إشارة إلى ترتيب أهداف الفريق الملكي في شباك يوفنتوس، خلال المباراة النهائية.

وشاهد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان فريقه الجديد يسيطر سريعًا على مواجهته ضد فيورنتينا المصدوم، حيث فاز الإمنتر بثلاثية نظيفة.

وتعرض ايكاردي قائد انترناسيونالي لإعاقة من دافيدي أستوري ونفذ المهاجم الأرجنتيني بنجاح ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة السادسة ثم تفوق على اثنين من مدافعي فيورنتينا ليقابل برأسه تمريرة ايفان بريشيتش العرضية في الشباك مسجلاً هدفه الثاني في الدقيقة 15.

وتسبب جيوفاني سيميوني مهاجم فيورنتينا الجديد في بعض المتاعب لدفاع انترناسيونالي وطالب باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد استشارة حكم الفيديو المساعد.

وأكمل انترناسيونالي انتصاره قبل 11 دقيقة على النهاية عندما حول بريشيتش كرة جواو ماريو العرضية برأسه في الشباك بعد أداء دفاعي سيء من فيورنتينا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com