ريال مدريد يرفض عرضًا ضخمًا لبيع كوفاسيتش

ريال مدريد يرفض عرضًا ضخمًا لبيع كوفاسيتش
Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Barcelona’s Lionel Messi in action with Real Madrid’s Mateo Kovacic REUTERS/Juan Medina

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”أس“ اليوم السبت أن ريال مدريد رفض عرضًا ضخمًا من يوفنتوس الإيطالي للتخلي عن نجمه الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والذي تألق خلال لقاءي السوبر الإسباني أمام برشلونة.

وعرض بطل الثنائية في إيطاليا مبلغ 75 مليون يورو لضم النجم البالغ من العمر 23 عامًا، لكن إدارة الفريق الملكي رفضت بشكل نهائي التخلي عن أحد نجوم المستقبل.

وكان ريال مدريد قد تخلى عن مهاجمه ألفارو موراتا لتشيلسي الإنجليزي مقابل حوالي 75 مليون يورو، علمًا بأنه باعه صيف 2014 ليوفنتوس مقابل 20 مليون يورو، واستعاده صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو، مما يعني أن الفريق الملكي ربح من صفقة مهاجمه الدولي الإسباني حوالي 65 مليون يورو.

وكان الفريق الملكي قد دفع لإنتر ميلان 35 مليون يورو صيف 2015 للتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، وحاولت عدة فرق إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه هذا الصيف مقابل مبالغ فاقت 60 مليون يورو.

ويعتبر المدرب الفرنسي ”زين الدين زيدان“  كوفاسيتش لاعبًا للمستقبل، حيث يلعب كبديل للبرازيلي كاسيميرو، ولمواطنه لوكا مودريتش، وللألماني توني كروس ويملك فنيات جيدة.

ومن المحتمل أن يغيب الدولي الكرواتي الشاب عن لقاء ديبورتيفو لاكورنيا في افتتاح مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

واستثمر ريال مدريد في اللاعبين الشباب حيث تعاقد مع عدة لاعبين، وأبرزهم الإسباني ماركو أسينسيو الذي دفع فيه 4 ملايين يورو، ويصل سعره حاليًا لأكثر من 100 مليون يورو، وقد حاولت عدة فرق إقناع الفريق الملكي بالتخلي عنه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com