لاتسيو يقهر يوفنتوس ويحرز كأس السوبر الإيطالي
لاتسيو يقهر يوفنتوس ويحرز كأس السوبر الإيطاليلاتسيو يقهر يوفنتوس ويحرز كأس السوبر الإيطالي

لاتسيو يقهر يوفنتوس ويحرز كأس السوبر الإيطالي

كسر لاتسيو هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في كرة القدم الإيطالية وتُوِّج اليوم الأحد بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي إثر تغلبه على يوفنتوس 3/2 في الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما.

وباغت لاتسيو منافسه يوفنتوس (فريق السيدة العجوز) بهدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع ليحرز لقبا غاليًا في افتتاح فعاليات الموسم الجديد.

وأنهى لاتسيو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله شيرو إيموبيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ثم عزز اللاعب نفسه تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 54.

ورد يوفنتوس بهدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة وسجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقتين 85 و90 ولكن أليساندرو مورجيا سجل هدف الفوز الغالي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وثأر لاتسيو بهذا الفوز من خسارته في المباراة النهائية لكأس إيطاليا في الموسم الماضي، عندما خسر من يوفنتوس 2/0 في المباراة، التي أُقيمت بالملعب الأولمبي في روما في مايو الماضي.

يذكر أن هذا اللقب هو الرابع للاتسيو في البطولة، فيما حصل يوفنتوس على 7 ألقاب سابقة.

ومثلما حدث في المباريات الودية الأخيرة، لم يكن يوفنتوس في أفضل حالاته، فيما حافظ لاتسيو على وتيرة لعبه السريعة التي كانت موجودة في المباريات الودية.

ومن المقرر أن يقص يوفنتوس شريط افتتاح مباريات الدوري الإيطالي للموسم الجديد يوم السبت المقبل، عندما يستضيف كالياري، فيما يلعب لاتسيو في اليوم التالي أمام ضيفه سيبال، الصاعد للدوري الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com