بسبب ميسي.. برشلونة يبلغ ديبالا بـ “استحالة” التعاقد معه

بسبب ميسي.. برشلونة يبلغ ديبالا بـ “استحالة” التعاقد معه

أشارت تقارير صحفية إلى أن برشلونة أبلغ الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس أن النادي الكتالوني لن يتعاقد معه الصيف الحالي بسبب “عدم توافقه مع مواطنه النجم ليونيل ميسي.

وليس سرًا أن برشلونة يملك 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للاستغناء عن خدمات نيمار الذي يبحث عن بديله بأسرع ما يمكن، لكنه فشل في اقتناص فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول، وكذلك عثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند، بسبب رفض الناديين الاستغناء عن لاعبيهما البارزين.

وكان بين الخيارات المطروحة أيضًا ديبالا ليكون إلى جوار ميسي، ولويس سواريز، في هجوم النادي الكتالوني، لكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية قالت إن برشلونة له وجهة نظر مختلفة، حيث رفض التعاقد مع مهاجم اليوفي بداعي أنه “غير متوافق” مع ميسي.

ورغم اهتمام برشلونة في السابق بضم ديبالا الذي يعد إحدى أبرز المواهب الشابة في العالم، إلا أنه أرسل مباشرة للاعب يبلغه تغيّر اهتمامه نحوه.

لكن رغم خيبة أمل لاعب يوفنتوس صاحب القميص رقم 10 في الفريق الإيطالي إلا أنه سيركز جهوده مع “السيدة العجوز” من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال الذي فشل فيه النادي الموسم الماضي بالخسارة أمام ريال مدريد في النهائي وقبل عامين أمام برشلونة ذاته.

وسيواصل برشلونة سعيه خلف كوتينيو وديمبلي، وربما يلجأ في نهاية المطاف للتعاقد مع برازيلي آخر هو باولينيو لاعب قوانغتشو إيفرجراند الصيني.

وغاب باولينيو عن تشكيلة قوانغتشو في الفوز 2-1 على هينان جياني بالدوري الصيني يوم الأحد، ومن المتوقع أن ينهي فترته التي استمرت عامين مع النادي هذا الأسبوع للسفر إلى اسبانيا والانضمام إلى برشلونة.