هل يسعى أنطونيو كونتي لإضعاف فريقه السابق يوفنتوس؟

هل يسعى أنطونيو كونتي لإضعاف فريقه السابق يوفنتوس؟
SOUTHAMPTON, ENGLAND - OCTOBER 30: Antonio Conte manager / head coach of Chelsea during the Premier League match between Southampton and Chelsea at St Mary's Stadium on October 30, 2016 in Southampton, England. (Photo by Catherine Ivill - AMA/Getty Images)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

قدّم فريق تشيلسي الإنجليزي بضعة عروض لضم لاعبين من يوفنتوس الإيطالي، لكنه واجه الرفض رغم أن العروض التي قدّمها كانت مغرية وبأرقام كبيرة ليحبط الفريق الإيطالي مدربه السابق أنطونيو كونتي الذي يسعى لتعزيز صفوف فريقه بلاعبين مميزين.

وكان المدافع ليوناردو بونوتشي أول أهداف كونتي، وقدّم له عرضًا بلغ 60 مليون يورو وراتبًا خياليًا لكنه رفض الرحيل نحو إنجلترا بسبب عائلته وعاد هذا الصيف ليحاول مجددًا ضمه لكن المدافع الدولي الإيطالي فضّل الرحيل نحو ميلان رغم أن العائد المادي أقل له وليوفنتوس.

كما تحدثت الصحافة عن عرضين قدّمهما تشيلسي لضم كل من المدافع البرازيلي أليكس ساندرو والأرجنتيني غوانزالو هيغواين المهاجم لكنه يوفنتوس رفض مجددًا.

ورغم كون الفريق الإنجليزي عرض مبلغين خرافيين لضم اللاعبين بلغا 170 مليون يورو لكن الفريق الإيطالي وإدارته رفضتهما وفضلت بقاء اللاعبين في الفريق الموسم القادم.

وتعرف إدارة يوفنتوس أن كونتي يحتفظ بعلاقات جيدة مع بعض اللاعبين وتخشى أن يكون هدفه إضعاف الفريق عبر استهداف نجومه وإغرائهم بمبالغ كبيرة.

ويعود رفض إدارة يوفنتوس أيضًا لعروض تشيلسي للعلاقة السيئة التي ميزت المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعدد من أعضائها حين كان مدربًا للفريق وخاصة في الشق المتعلق بالانتقالات حين طالب بتعزيز صفوف الفريق والمحافظة على عدة نجوم من بينهم الفرنسي بول بوغبا والتشيلي أرتورو فيدال للمنافسة قاريًا.

كما أن المدرب السابق اختلف مع قائد الفريق، الحارس المخضرم جانلويجي بوفون في أخر لقاءات الموسم كما كشف عن ذلك كتاب نشره الصحافي أليساندرو ألتشاتو والذي كان مقربًا من كونتي بشكل كبير وكشف عن كواليس صراعه مع إدارة يوفنتوس.

العلاقة السيئة لكونتي مع إدارة يوفنتوس حرمته من التعاقد مع لاعبين من فريقه السابق، وضاعف من أزمة فشله أيضًا فقدانه فرصة التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون الذي فضّل الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com