هل يصبح رياض محرز بديلًا لمحمد صلاح في روما؟

هل يصبح رياض محرز بديلًا لمحمد صلاح في روما؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

جذب الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي الإنجليزي، اهتمام روما وصيف بطل الدوري الإيطالي للتعاقد معه، ليكون بديلًا للدولي المصري محمد صلاح المنتقل إلى ليفربول.

وانضم روما إلى يوفنتوس وبرشلونة في اهتمامها بمحرز أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم قبل الماضي، لكن روما وأرسنال الأقرب لضمه بالفعل.

وقاد محرز، المولود في فرنسا، فريقه للقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخ النادي العام الماضي، وقاده لدور الثمانية  بدوري أبطال أوروبا في أول مشاركة للنادي أيضًا، لكنه قرر الرحيل بنهاية الموسم الماضي.

ويسعى أرسنال وبرشلونة ويوفنتوس للتعاقد مع لاعب الوسط البالغ عمره 26 عامًا، لكن السعر الذي وضعه ليستر للاستغناء عن اللاعب يراه البعض مبالغًا فيه، وهو 50 مليون جنيه إسترليني، لكن روما يرى في محرز بديلًا مناسبًا لصالح المنتقل إلى ليفربول في صفقة بلغت 45 مليون جنيه إسترليني.

وبدأ رامون رودريغيز فيرديغو (مونتشي) المدير الرياضي لروما في دراسة احتمالات ضم محرز لنادي العاصمة الإيطالية، حيث طالب إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني الجديد لروما النادي بضم لاعب يمكنه تسجيل 15 هدفًا بالدوري في الموسم، مثلما فعل صلاح الموسم الماضي.

وجاء روما في المركز الثاني بالدوري بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس البطل، لذلك يسعى للاستمرار في الحفاظ على تطوره خاصة وأنه سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن روما مستعد لتقديم 30 مليون جنيه إسترليني لاختبار تصميم ليستر في الاحتفاظ بلاعب وسطه المميز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com