دوناروما يجدّد تعاقده رسميًا مع ميلان حتى 2021

دوناروما يجدّد تعاقده رسميًا مع ميلان حتى 2021

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي آسي ميلان الإيطالي عن تجديد تعاقد حارسه الشاب جيانلويجي دوناروما لأربع سنوات ليسدل الستار بذلك على الأزمة التي اندلعت قبل فترة.

وكان تعاقد دوناروما ينتهي مع الروسونيري في نهاية الموسم المقبل، وأعلن في وقت سابق رفضه لتجديد تعاقده.

وتعرّض الحارس الشاب لانتقادات لاذعة من قبل جمهور الميلان واتهمه بالسعي خلف الأموال، وانتشرت أنباء حول رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

لكن مؤخرًا اجتمع اللاعب الشاب ووكيله مينو رايولا مع إدارة النادي وتوصّلا لاتفاق على تجديد تعاقده لأربع سنوات، وبذلك سيستمر الحارس صاحب الـ18 عامًا في صفوف ميلان حتى العام 2021.

ووفقًا لعدة تقارير صحفية، فقد اتفقت إدارة ميلان مع الحارس الشاب على تمديد العقد بين الطرفين، مقابل تحسين راتب اللاعب السنوي ورفعه إلى سقف 6 ملايين يورو رغم أنه لا يزال في الـ 18 عاماً من عمره.

وبهذا الراتب السنوي الجديد صعد الحارس دوناروما إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب اللاعبين أصحاب الرواتب الأعلى في الدوري الإيطالي خلف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الذي يتقاضى من نادي يوفنتوس  7.5 مليون يورو، ولاعب الوسط الإيطالي دانييلي دي روسي نجم نادي روما الذي يحصل على 6.5 مليون يورو.

ولعب دوناروما للفريق الأول لميلان في الموسم قبل الماضي، وأصبح الحارس الأساس في نظيره المنقضي وشارك في 41 لقاء مع الفريق.

كما ارتدى دوناروما قميص المنتخب الإيطالي الأول في أربع مباريات حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com