رياضة

باليرمو يعين سادس مدرب في عام واحد
تاريخ النشر: 22 يونيو 2017 14:21 GMT
تاريخ التحديث: 22 يونيو 2017 14:21 GMT

باليرمو يعين سادس مدرب في عام واحد

تدينو هو ثاني مدرب يعينه بول باكايليني، رئيس النادي الجديد، منذ توليه المسؤولية خلفا لماوريتسيو زامباريني في مارس اذار الماضي بعد الموافقة على استحواذه على النادي.

+A -A
المصدر: رويترز

أعلن باليرمو تعيين برونو تدينو مدربا جديدا له، وهو المدرب السادس في عام واحد، اليوم الخميس، في إطار مساعيه للعودة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وسبق لتدينو (52 عاما) تدريب بوردينوني المنافس في دوري الدرجة الثالثة لموسمين ومنتخبي إيطاليا للناشئين تحت 16 وتحت 17 عاما.

وذكر النادي في بيان أن فابيو لوبو سيصبح مديره الرياضي.

وتدينو هو ثاني مدرب يعينه بول باكايليني، رئيس النادي الجديد، منذ توليه المسؤولية خلفا لماوريتسيو زامباريني في مارس اذار الماضي بعد الموافقة على استحواذه على النادي.

وكان من المتوقع في البداية أن تتم الصفقة في أبريل نيسان الماضي ولكن باليرمو ذكر يوم الثلاثاء الماضي إنها ستتم بنهاية يوليو تموز المقبل.

وبدأ ديفيد بالارديني الموسم المنصرم مدربا للفريق لكنه رحل بالتراضي في بداية سبتمبر أيلول الماضي.

وتولى روبرتو دي تسيربي المسؤولية خلفا لبالارديني لكنه أقيل في آخر نوفمبر تشرين الثاني الماضي وخلفه يوجينيو كوريني الذي استقال في يناير كانون الثاني الماضي وأعقبه دييغو لوبيز، الذي أقيل في أبريل نيسان الماضي بعد فترة قصيرة من تولي باكايليني رئاسة النادي.

وتولى دييغو بورتولوتسي المسؤولية مؤقتا حتى نهاية الموسم المنصرم ولم يتمكن من إنقاذ باليرمو من الهبوط إذ حل في المركز 19 وقبل الأخير.

وأجرى زامباريني نحو 40 تغييرا على منصب المدرب في 15 عاما مضطربة في رئاسة النادي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك