إسبانيا وإيطاليا تواصلان الصراع على صدارة مجموعتهما بتصفيات المونديال

إسبانيا وإيطاليا تواصلان الصراع على صدارة مجموعتهما بتصفيات المونديال
Football Soccer - FYR Macedonia v Spain - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group G - Philip II Arena, Skopje, FYR Macedonia - June 11, 2017 Spain’s Isco in action with Macedonia’s Kristijan Tosevski Reuters / Stoyan Nenov

المصدر: عواصم - إرم نيوز

خاضت إسبانيا اختبارًا صعبًا أمام مضيفها منتخب مقدونيا الجريء في المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد، ولكن رغم هدف رائع من ستيفان ريستوفسكي فإن الفريق الضيف فاز 2/1 بفضل هدفي ديفيد سيلفا ودييغو كوستا.

وسريعًا ما فكت إسبانيا شيفرات دفاع مقدونيا في الدقيقة 15 عندما لعب آندريس إنييستا تمريرة إلى جوردي ألبا الذي لعب الكرة إلى سيلفا ليفتتح التسجيل.

وضاعف دييغو كوستا النتيجة في الدقيقة 27 مستغلًا عرضية إيسكو ليسكنها الشباك، ولكن ريستوفسكي قلّص الفارق بعد انطلاقة طويلة وتسديدة قوية في الدقيقة 66 لينعش آمال الجمهور.

وكرست مقدونيا جهودها لإدراك التعادل ولكن دون أن تفلح بذلك. وبهذه النتيجة تظل إسبانيا بصدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام إيطاليا التي فازت 5/0 على ليختنشتاين في اوديني.

وستستضيف إسبانيا في المباراة المقبلة بالتصفيات منتخب إيطاليا.

واكتسح المنتخب الإيطالي ضيفه منتخب إسبانيا بنتيجة 5/0

وجاءت أهداف المنتخب الإيطالي عن طريق لورنزو إنسيني في الدقيقة 35 وأندريا بيلوتي في الدقيقة 52 ويدير مارتينز في الدقيقة 74، وفيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 83 ومانولو جابياديني في الدقيقة 90.

وفاز المنتخب الإيطالي في 5 مباريات وتعادل مرة وحيدة في التصفيات.