7 مهاجمين يشعلون سوق الانتقالات

7 مهاجمين يشعلون سوق الانتقالات

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تسعى أندية أوروبا الكبرى لتعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بقوة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية الموسم المقبل.

ورغم كون سوق الانتقالات مفتوحا على كل المراكز لكن المهاجم الصريح ”الرقم 9 “ يعتبر الهدف المنشود للفرق الكبرى وهناك عدة أسماء كبيرة تشعل سوق الانتقالات نستعرض أبرزها:

الفرنسي كليان مبابي

قد يصبح أغلى لاعب في التاريخ لو رحل عن موناكو الصيف الحالي، قدم مستوى رائعا في النصف الثاني من الموسم وأسال العديد من المداد في الإعلام الدولي.

يعتبر ريال مدريد حلمه وربما هو ما دفعه للإعلان عن البقاء في موناكو موسما آخر لكن الفريق الفرنسي قد يبيعه لكونه تلقى عروضا تفوق 110 ملايين يورو من أندية إنجليزية على رأسها أرسنال.

الغابوني بيير أوباميانغ 

يعتبر أحد أبرز المهاجمين المطلوبين في السوق القادمة لكونه توج هدافا للدوري الألماني وسجل أهدافا حاسمة لفريقه في كل المنافسات.

وترغب فرق باريس سان جيرمان وليفربول وميلان وإنتر ميلانو وأرسنال في ضمه ويبلغ ثمنه في السوق أزيد من 70 مليون يورو.

الإسباني ألفارو موراتا 

قدم موسما جيدا رغم كونه لم يلعب كثيرا برفقة الفريق الملكي وأنهاه متوجا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وثاني هداف للفريق خلف رونالدو.

ويرغب زيدان في الاحتفاظ باللاعب وكلف مجموعة من اللاعبين والرئيس لإقناعه لكن مانشستر يونايتد وتشيلسي وميلان يرغبون في ضمه وبإمكانه الحصول على فرص أكبر للعب ويطالب ريال مدريد بمبلغ لا يقل عن 90 مليون يورو.

البلجيكي روميلو لوكاكو 

طرد من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مرارا من تشيلسي ولم تمنح له الفرصة وتم بيعه لإيفرتون ليتألق بشكل لافت ويصبح أحد هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة.

يرغب تشيلسي الحالي في ضمه ويعتبر طلبا ملحا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ويطلب فريقه 100 مليون يورو لكنه قد يرحل مقابل ما بين 80 و90 مليونا فقط.

الإسباني دييغو كوستا 

أخبره كونتي برسالة أنه لا يرغب في خدماته الموسم القادم وطالبه بالبحث عن فريق، يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد لكن عقوبة الفيفا وكأس العالم في روسيا جعلته يرفض الصبر حتى فترة الانتقالات الشتوية.

دخل فريق ميلان على الخط ويرغب في ضمه كما أن فرقا إسبانية وإنجليزية وصينية ترغب في خدماته.

الإيطالي أندريا بيلوتي 

أحد أبرز نجوم الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي صارع على لقب الهداف وأصبح لاعبا أساسيا في منتخب إيطاليا، تتصارع بضع فرق على ضمه ويملك شرطا جزائيا يبلغ 100 مليون يورو.

وضعه البرتغالي جوزيه مورينيو أحد اهدافه كما يرغب ميلان في ضمه.

الفرنسي ألكسندر لاغازيت

ثاني هدافي الدوري الفرنسي وأحد الهدافين المميزين في السنوات الأخيرة يعتبر مطلبا لعدد من الفرق رغم كونه يرغب في اللعب لأتلتيكو مدريد الممنوع من التعاقدات هذا الصيف.

عبر عن رغبته في الانتظار حتى الشتاء لكن أرسنال دخل على الخط ويرغب في ضمه لتعويض رحيل نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، ويبلغ ثمنه في السوق حوالي 50 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com