تطورات صفقة انتقال محمد صلاح لليفربول الإنجليزي
تطورات صفقة انتقال محمد صلاح لليفربول الإنجليزيتطورات صفقة انتقال محمد صلاح لليفربول الإنجليزي

تطورات صفقة انتقال محمد صلاح لليفربول الإنجليزي

الفرعون المصري محمد صلاح الذي صال وجال في الملاعب الإيطالية مع فريق روما صار مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وآخرها ليفربول الإنجليزي الذي يسير قُدمًا نحو التعاقد مع اللاعب الموهوب برقم مالي كبير وبدأت المفاوضات تأخذ شكلًا جديًا ونهائيًا ينتظر الحسم قريبًا.

وترصد شبكة "إرم نيوز" الخطوات التي تسير بها الصفقة مع صلاح قبل اتمامها..

الظهور بفانلة ليفربول

ألمح اللاعب الدولي محمد صلاح إلى أنه على استعداد للتوقيع لنادي ليفربول الإنجليزي من خلال التقاط صورة له بجوار اثنين من معجبيه يحملان قميص الريدز داخل معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة تونس في تصفيات أفريقيا في رادس.

رغبة كلوب

مدرب ليفربول يورغن كلوب علّق على مفاوضات ناديه مع محمد صلاح، مؤكدًا أنه يعوّل عليه مع الصفقات الجديدة في حالة إتمامها في إحراز لقب جديد للريدز أثناء التنافس بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعد محمد صلاح لاعب روما وأليكس تشامبرلين لاعب آرسنال ضمن أبرز الصفقات المراد إبرامها الصيف المقبل لما يملكانه من رغبة في المشاركة بمسابقة دوري الأبطال.

عرض الريدز ومماطلة روما

وتقدم ليفربول بعرض قيمته 28 مليون جنيه إسترليني إلى رما لضم صلاح ولكن رفض النادي الإيطالي العرض الأولي للاعب الذي سجل 15 هدفًا في 31 مباراة في الكالشيو الموسم المنقضي.

ويبدو أن المحادثات تعثرت على الرغم من التقارير الواردة في إيطاليا بأنها على وشك الانتهاء حيث يتمسك روما بـ 35 مليون جنيه إسترليني وهذا يعني أن ليفربول قد يكسر رسوم التعاقد الخاصة به بعد أن دفع هذا المبلغ لضم أندي كارول من نيوكاسل في العام 2011.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com