سباليتي يوافق على تدريب إنتر ميلان

سباليتي يوافق على تدريب إنتر ميلان
Football Soccer - AS Roma v Juventus - Serie A - Olympic Stadium, Rome, Italy - 14/5/17Roma coach Luciano Spalletti Reuters / Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لروما وصيف بطل الدوري الإيطالي وافق على تدريب إنتر ميلان لمدة عامين على أن يتم الإعلان عن الصفقة غدًا الإثنين.

وترك سباليتي روما الأسبوع الماضي بعد يومين فقط من قيادة الفريق لاحتلال المركز الثاني في الدوري وتحقيق حصيلة قياسية من النقاط للنادي.

وكان سباليتي حليق الرأس والبالغ عمره 58 عامًا، تولى قيادة روما للمرة الثانية في يناير من العام الماضي لكنه رفض تجديد عقده من أجل تدريب إنتر ميلان.

وضمِن سباليتي لروما المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلال المركز الثاني متأخرًا عن يوفنتوس البطل بـ 4 نقاط فقط.

وذكرت عدة مصادر بينها شبكة ”سكاي سبورت“ و“سبورت إيطاليا“ و“توتو ميركاتو“ و“ميدياسيت بريميوم“ أنه تم الاتفاق بين سباليتي وإنتر ميلان على كافة التفاصيل وسيتم إعلان التعاقد رسميًا غدًا.

وحضر سباليتي اجتماعًا مع مسؤولي إنتر ميلان في فلورنسا ظهر اليوم الأحد وتم خلاله الاتفاق على كافة بنود العقد والبنود الشخصية للمدرب الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com