الكشف عن تفاصيل صفقة محمد صلاح القياسية لإتمام انتقاله إلى ليفربول
الكشف عن تفاصيل صفقة محمد صلاح القياسية لإتمام انتقاله إلى ليفربولالكشف عن تفاصيل صفقة محمد صلاح القياسية لإتمام انتقاله إلى ليفربول

الكشف عن تفاصيل صفقة محمد صلاح القياسية لإتمام انتقاله إلى ليفربول

أشارت تقارير صحافية إنجليزية، إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف روما الإيطالي، بات على أعتاب الانضمام لنادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي.

ووفقا لما نشره الصحافي في جريدة "تايمز" الإنجليزية، بول جويس، فقال: "إدارة ليفربول وافقت على التعاقد مع صلاح مقابل 43 مليون جنيه إسترلينى بعقد يمتد لمدة 4 أعوام".

وتابع: "صلاح ينقصه فقط توقيع الكشف الطبي الجمعة المقبل، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى الريدز، علماً أن قيمة الصفقة 43 مليون جنيه إسترليني تعادل 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي اشترطه روما للتنازل عن اللاعب".

وما زاد التكهنات حول رحيل اللاعب للدوري الإنجليزي، قيام وكيله رامي عباس، بنشر صورة لتذكرة الطيران وهو في طريقه إلى إنجلترا، بالإضافة إلى متابعة حسابات ليفربول عبر تويتر وإنستغرام، وهو ما اعتبرته الصحافة تلميحا صريحا بوصول صفقة انتقاله إلى ليفربول لمراحل متقدمة.

صلاح قدم موسما رائعا مع روما بتسجيل 19 هدفا وصناعة 15 في كل المسابقات؛ ما لفت إليه عيون بعض الأندية الأوروبية.

يذكر أن صلاح لعب لمدة عام في إنجلترا بصفوف تشيلسي ولم يشارك كثيرا حتى رحل إلى الدوري الإيطالي الذي شهد ذروة تألقه مع فيورينتينا ثم روما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com