يوفنتوس يُعد عرضًا ضخمًا لضم نجم باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يُعد عرضًا ضخمًا لضم نجم باريس سان جيرمان

يوفنتوس يُعد عرضًا ضخمًا لضم نجم باريس سان جيرمان
Paris Saint-Germain's Argentinian forward Angel Di Maria (R) controls the ball during the French L1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and SM Caen on May 20, 2017 at the Parc des Princes stadium, in Paris. / AFP PHOTO / THOMAS SAMSON

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إلى أن يوفنتوس بطل الثنائية المحلية في إيطاليا يستعد لتقديم عرض رسمي مغرٍ للغاية للأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان ولكن بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وتألق دي ماريا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وبات مستعدًا لصفقة كبرى مجددًا كتلك التي نقلته من بنفيكا إلى ريال مدريد قبل سنوات قليلة.

وسبق للدولي الأرجنتيني اللعب لأندية ريال مدريد الإسباني وبنفيكا البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتقاله إلى يوفنتوس يضعه بين عدد قليل للغاية من اللاعبين الذين لعبوا في الدوريات الكبرى.

ومع تألق يوفنتوس محليًا وقاريًا قد يكون التعاقد مع دي ماريا مناسبًا له في ظل تألقه وانسجامه بسهولة مع تشكيلة من الأبطال إلى جانب مواطنيه باولو ديبالا وغونزالو هيغواين.

ولم يكشف يوفنتوس عن قيمة العرض الذي ينوي تقديمه لدي ماريا لكن من المتوقع أن تكون صفقة ضخمة ترضي طموح جناح النادي الباريسي.

وسيستغل يوفنتوس رحيل كينغسلي كومان رسميًا إلى بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع دي ماريا الذي سيصبح أساسيًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com