بونوتشي يُرضي نجله بوجبة عشاء مع هداف تورينو (صور)

بونوتشي يُرضي نجله بوجبة عشاء مع هداف تورينو (صور)
Football Soccer - Lazio v Juventus - Italian Cup Final - Olympic Stadium, Rome, Italy - 17/5/17Juventus’ Leonardo Bonucci celebrates scoring their second goalReuters / Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

حقق ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي رغبة نجله البكر الذي يشجع تورينو بتناول العشاء مع هداف فريقه المفضل أندريا بيلوتي، بعدما أجبره والده على ارتداء قميص يوفنتوس خلال الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري قبل أيام.

لورينزو نجل بونوتشي يعشق تورينو، الفريق الثاني في المدينة الإيطالية التي تحمل الاسم نفسه، بجنون بدلًا من الفريق الأشهر يوفنتوس الذي يدافع والده عن ألوانه، وبدا منزعجًا عندما أجبره والده على ارتداء قميص ”السيدة العجوز“ خلال التتويج بلقب الدوري في الجولة الماضية.

لكن الدولي الإيطالي اصطحب نجله لتناول العشاء مع بيلوتي هداف تورينو البالغ عمره 23 عامًا وارتدى قميص فريقه المفضل.

وأثار لورينزو تعاطف الجماهير عندما ظهر حزينًا وهو يرتدي قميص يوفنتوس خلال الاحتفال، لكن والده عقب تناول العشاء نشر صورة نجله مع بيلوتي وعلق عليها قائلًا: ”ليلة ممتعة عكس ليلة التتويج بلقب سكوديتو!“.

وينشر المدافع الدولي البالغ عمره 30 عامًا صور نجله العاشق لتورينو بشكل منتظم حيث نشر من قبل صورة للورينزو بقميص تورينو وإلى جواره شقيقه الأصغر ماتيو وهو يرتدي قميص يوفنتوس.

وتألق بيلوتي هذا الموسم وسجل 27 هدفًا في جميع المسابقات مع تورينو، ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد للتعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com