هل يرحل بيبي رينا عن نابولي بسبب إهانة زوجته لرئيس النادي؟ – إرم نيوز‬‎

هل يرحل بيبي رينا عن نابولي بسبب إهانة زوجته لرئيس النادي؟

هل يرحل بيبي رينا عن نابولي بسبب إهانة زوجته لرئيس النادي؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انتشرت أخبار بيبي رينا حارس مرمى نابولي الإيطالي خلال الأسبوع الحالي بعدما تردد عن وجود خلاف بينه وبين أوريليو دي لورنتيس رئيس النادي بسبب زوجة الحارس الإسباني.

واندلعت هذه الأزمة بسبب توبيخ دي لورنتيس زوجة رينا يولاندا رويز خلال حضور عشاء جماعي للفريق في أحد المطاعم في المدينة الإيطالية.

وكتب رينا حارس ليفربول السابق تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عقب العشاء قال فيها: ”الأناقة الحقيقية هي أن تظل غير مبالٍ تجاه الأشخاص الذين لا يستحقون سوى القليل“.

وبعد فترة وجيزة، نشرت يولاندا رويز الرسالة التالية على صفحتها الخاصة في موقع ”انستغرام“: ”عندما يفقد الحكام أو القادة سمعتهم يفقد من يطيعهم الاحترام“.

والأمر كان واضحًا للعامة حيث قصد رينا وزوجته بهذه التغريدات رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس ، بل أن صحيفة ”كوريير ديل ميزوغورنو“ كشفت تفاصيل ما حدث في حفل العشاء حينما وقف دي لورنتيس في الحفل ونظر إلى رينا وقال له: ”يجب أن تتخلى عن بعض الانحرافات الخارجية لتصبح أقوى“.

وأفادت الصحيفة ذاتها بأنه يولاندا رويز، التي كانت حاضرة في الحفل، وقفت وسارت بعيدًا عن مكانها لتعرب عن غضبها من تصريحات رئيس نابولي التي كان يقصدها.

ورغم أن دي لورنتيس أصر فيما بعد أن ما قاله كان مجرد مزحة لكن هذا التفسير لم يلق أذانًا صاغية من رينا الذي ينتهي عقده مع نابولي العام المقبل لكن الكثيرين يعتقدون الآن أن الحارس الدولي السابق يمكن أن يغادر النادي هذا الصيف بدلا من ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com