لماذا خطف ابنا بونوتشي الأنظار في احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي؟ (فيديو)
لماذا خطف ابنا بونوتشي الأنظار في احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي؟ (فيديو)لماذا خطف ابنا بونوتشي الأنظار في احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي؟ (فيديو)

لماذا خطف ابنا بونوتشي الأنظار في احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي؟ (فيديو)

حقق يوفنتوس الثنائية المحلية بالتتويج بلقب الدوري والكأس في إيطاليا، وينتظر أن ينافس على لقبه الثالث بمواجهة ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، في الثالث من الشهر المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت احتفالات يوفنتوس باللقب السادس على التوالي العديد من مظاهر السعادة والفرح بين اللاعبين وأسرهم، لكن عائلة ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفي هي من خطفت الأنظار.

أصبح يوفنتوس أول فريق يحرز اللقب ست مرات متتالية بعد فوزه بثلاثية على كروتوني، أمس الأحد، ليحسم اللقب قبل جولة واحدة على النهاية.

وسجل ماريو مانزوكيتش وباولو ديبالا واليكس ساندرو الأهداف الثلاثة ليفوز الفريق القادم من تورينو بثنائية الدوري والكأس المحلية للمرة الثالثة على التوالي، كما يملك فرصة تحقيق ثلاثية من الألقاب.

وجذب ماتيو ولورينزو أبناء بونوتشي الأنظار خلال الاحتفالات حيث يعاني ماتيو من مرض خطير وعندما تسلم والده ميداليته تأكد أخذ ابنه من ذراعه ووضع الميدالية بين رقبته.

أما لورنزو بونوتشي فهو من عشاق تورينو جار يوفنتوس في المدينة ولا يشجع فريق والده، لذلك عندما ارتدى قميص اليوفي بدا الضيق على الطفل الصغير.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com