ساسولو يزيد أوجاع إنتر ميلان ونابولي يخطف وصافة ترتيب الدوري الإيطالي
ساسولو يزيد أوجاع إنتر ميلان ونابولي يخطف وصافة ترتيب الدوري الإيطاليساسولو يزيد أوجاع إنتر ميلان ونابولي يخطف وصافة ترتيب الدوري الإيطالي

ساسولو يزيد أوجاع إنتر ميلان ونابولي يخطف وصافة ترتيب الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان على أرضه ووسط جماهيره أمام ساسولو 1 /2، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين ساسولو بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه بييترو ايميلو الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 36 و50.

وتكفل المهاجم الدولي إيدير مارتينز بتسجيل الهدف الوحيد لإنتر ميلان في الدقيقة 70.

الفوز رفع رصيد ساسولو إلى 43 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر فيما بقي إنتر ميلان في المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 56 نقطة.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة الرابعة على التوالي والسادسة في آخر سبع مباريات.

نابولي يرتقي لوصافة الدوري الإيطالي بخماسية في تورينو ويزيد الضغط على روما قبل مواجهة يوفنتوس

وارتقى نابولي للمركز الثاني مؤقتًا في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه الكبير 5/0 على مضيفه تورينو اليوم الأحد في المرحلة الـ 36 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن كالياري على ضيفه إمبولي 3/2، وكروتوني على ضيفه أودينيزي 1/0، وباليرمو على ضيفه جنوة 1/0، وبولونيا على ضيفه بيسكارا 3/1، فيما تعادل سامبدوريا مع ضيفه كييفو بهدف لمثله.

وارتفع رصيد نابولي، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي، والثامن في مبارياته العشر الأخيرة، إلى 80 نقطة في المركز الثاني المؤهل لمرحلة المجموعات مباشرة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بفارق نقطتين أمام روما، الذي تراجع للمركز الثالث، قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه يوفنتوس (المتصدر) في وقت لاحق اليوم ضمن المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد تورينو، الذي تكبد خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم، عند 50 نقطة في المركز التاسع، علمًا بأنه لم يحصد سوى فوزين فقط في لقاءاته التسعة الأخيرة بالمسابقة.

وتقدم نابولي بهدف مبكر حمل توقيع خوسيه كاييخون في الدقيقة 7، قبل أن يضيف زميلاه لورينزو إنسيني ودرايس ميرتينز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 60 و72.

وعاد كاييخون لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا الهدف الرابع لنابولي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76، فيما تكفل بيوتر زيلينسكي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78.

وبات يتعين على روما الفوز على يوفنتوس اليوم من أجل استعادة المركز الثاني مجددًا، والابتعاد عن المركز الثالث الذي يلعب صاحبه الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com