جماهير نابولي تواصل السخرية من هيغواين على طريقتها (صور)

جماهير نابولي تواصل السخرية من هيغواين على طريقتها (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم يسجل غونزالو هيغواين في مرمى فريقه السابق نابولي في قمة الدوري الإيطالي التي جمعت الفريق أمام يوفنتوس، المتصدر الحالي وحامل اللقب، لكنه تعرض لسخرية كبيرة من جماهير نابولي.

وتماسك يوفنتوس أمام ضغط شديد للضيوف ليتعادل 1-1 مع نابولي صاحب المركز الثالث، أمس الأحد.

ومنح سامي خضيرة التقدم بهدف ليوفنتوس في الدقيقة السابعة قبل أن يدرك ماريك هامشيك التعادل بعد سلسلة من التمريرات بتسديدة قوية عند مرور ساعة من اللعب ليمنح نابولي نقطة مستحقة.

وبقي يوفنتوس، الذي يملك 74 نقطة من 30 مباراة، متقدما بفارق عشر نقاط على نابولي لكنه يتفوق بست نقاط على روما صاحب المركز الثاني الذي انتصر 2-صفر على إمبولي يوم السبت.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني لصيحات استهجان من مشجعي نابولي في مع كل لمسة للكرة في عودته الأولى إلى أرض فريقه السابق بعد انتقاله إلى يوفنتوس في يوليو/تموز الماضي.

وعندما ترددت أنباء بشأن انتقاله إلى يوفنتوس احتشدت جماهير نابولي وسط المدينة ومزقوا صورا لهيغواين وأحرقوا قمصانا مقلدة تحمل رقمه.

وفي مباريات نابولي في الموسم الحالي بيعت في محيط الاستاد عبوات مناديل تنظيف ورقية للمرحاض مرسوم عليها من الخارج صورة هيغواين.

وعقب المباراة ورغم الانتقادات التي طالت هيغواين، إلا أن جماهير نابولي سخرت من الوزن الزائد لمهاجم ريال مدريد السابق وقارنته بالعديد من الصور التي تبرز سمنته.

وقال ماسيمليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، عن هيغواين عقب المباراة: ”كانت ليلة كبيرة لغونزالو هيغواين الذي لعب بشكل جيد، خاصة في الشوط الأول وفي بداية الشوط الثاني. يجب أن يكون مُمتنا لنابولي، مثلما يجب أن تكون جماهير نابولي ممتنة له، من الممكن أن يذهب الناس كُل في طريقه، وأعتقد أن ذلك جزء من الحياة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com