خطأ نادر لدوناروما يتسبب بتعثر ميلان في الدوري الإيطالي

خطأ نادر لدوناروما يتسبب بتعثر ميلان في الدوري الإيطالي

المصدر: روما - إرم نيوز

تعرّضت آمال ميلان في التأهل لإحدى بطولتي أوروبا الموسم المقبل لانتكاسة بالتعادل 1/1 مع مضيفه بيسكارا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إثر خطأ نادر لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما البالغ من العمر 18 عامًا اليوم الأحد.

وأدارت جماهير جنوة ظهورها للملعب للاحتجاج على خسارة فريقها 5/0 على ملعبه أمام أتلانتا، بينما منح هدف دييغو فالشينيلي قرب النهاية كروتوني فوزه الأول خارج ملعبه بالمسابقة بانتصاره 2/1 على ملعب كييفو.

وأهدى ميلان منافسه بيسكارا هدفًا مبكرًا عندما فشل دوناروما في السيطرة على تمريرة من زميله غابرييل باليتا لتتجاوزه الكرة وتسكن شباكه.

وأدرك ماريو باساليتش التعادل لميلان قبل نهاية الشوط الأول، ورغم سيطرة الفريق على الشوط الثاني إلا أنه فشل بتسجيل هدف الفوز ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السابع.

ويبتعد ميلان بـ 4 نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الخامس الذي منحه أندريا كونتي هدف التقدم على جنوة عندما قابل تمريرة عرضية من ليوناردو سبيناتسولا بركلة خلفية في الشباك بعد 25 دقيقة على البداية.

وساهم أليخاندرو غوميز في الفوز الكبير بتسجيل ثلاثية بينها ركلة جزاء كما أحرز ماتيا كالدارا هدفًا في الخماسية بينما طرد ماوريسيو بينيلا لاعب جنوة بعد مرور ساعة من البداية.

وأدارت جماهير أولتراس جنوة ظهورها للملعب بعد الهدف الثالث.

وأطلق فالشينيلي تسديدة قوية قبل النهاية بـ 8 دقائق ليمنح كروتوني فوزًا مهمًا ترك الفريق متأخرًا بـ 5 نقاط عن إمبولي صاحب المركز 17 أول مراكز منطقة الأمان.

وردّ القائم فرصتين لأندريا بيلوتي قبل أن يسجل قبل النهاية بـ 7 دقائق ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا ويمنح تورينو التعادل 2/2 مع ضيفه أودينيزي.

واستمرت متاعب باليرمو بالخسارة 3/1 على ملعبه أمام كالياري ليتأخر الفريق بـ 7 نقاط عن منطقة الأمان في المركز قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com