نجم روما يعترف بتدخينه السجائر – إرم نيوز‬‎

نجم روما يعترف بتدخينه السجائر

نجم روما يعترف بتدخينه السجائر

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال راديا ناينغولان، لاعب وسط روما وصيف متصدر الدوري الإيطالي، إنه لا يخجل من تدخين السجائر رغم أنه يلعب في أحد أكبر أندية أوروبا والعالم.

وانضم ناينغولان لتشكيلة الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لبلجيكا، استعدادًا لمواجهة اليونان وروسيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وناينغولان أحد أبرز لاعبي روما الموسم الحالي، حيث سجل 12 هدفًا للفريق هذا الموسم، وجذب انتباه العديد من أندية أوروبا الكبرى.

وقال ناينغولان للصحفيين، عند انضمامه للمنتخب البلجيكي: ”لا أخجل من تدخيني السجائر ولم يسبق لي أن أخفيت هذا الأمر، أدرك أنه يجب أن أكون قدوة ونموذجًا جيدًا للأطفال، لكن أنا مجرد لاعب كرة قدم وأقوم بواجبي، والجميع يعرف أنني أدخن ولا يمكن إخفاء ذلك ولا أشعر بالخجل“.

وأضاف لاعب وسط روما، البالغ من العمر 28 عامًا: ”شعرت بخيبة أمل لعدم استدعائي بعد تقديم بطولة جيدة في يورو 2016 في فرنسا، أنا صريح للغاية وأكشف عمّا يجول بصدري لذلك عبرت عمّا بداخلي، من المؤكد أن للمدرب أسبابه لعدم استدعائي لكنني الآن اتطلع لما هو قادم“.

وكشف مدرب بلجيكا السابق مارك فيلموتس، الذي تولّى تدريب كوت ديفوار، اليوم الثلاثاء، أنه عرف أن ناينغولان يدخن السجائر في غرفته خلال يورو 2016.

وقد ارتبط ناينغولان منذ فترة طويلة بالانتقال الى تشيلسي، إلا أن هذه الصفقة يبدو أنها لن تتم، حيث أكد أنه سعيد في نادي العاصمة الإيطالية.

وأوضح: ”عائلتي سعيدة في روما والطقس غالبًا ما يكون جيدًا، في بعض الأحيان أفكر في العروض الأخرى من أجل المال وفي البعض الآخر بسبب طبيعة الحياة لي ولأسرتي وهذا مهم جدًا بالنسبة لي، لو ذهبت إلى إنجلترا سيجعلني ذلك أبدأ من الصفر، لكنني أكرر أنني أشعر بالسعادة في روما، أما الانتقال للصين فهو غير مطروح حاليًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com