روما يضرب باليرمو بالثلاثة في الدوري الإيطالي
روما يضرب باليرمو بالثلاثة في الدوري الإيطاليروما يضرب باليرمو بالثلاثة في الدوري الإيطالي

روما يضرب باليرمو بالثلاثة في الدوري الإيطالي

استمتع روما ونابولي بالفوز 3-صفر على منافسين مرشحين للهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ليواصل الفريقان ملاحقة يوفنتوس المتصدر بينما سجل ماورو إيكاردي وإيفر بانيجا ثلاثيتين ليفوز إنترناسيونالي 7-1 على أتلانتا اليوم الأحد.

وافتتح ستيفن الشعراوي التسجيل لروما أمام باليرمو بالدقيقة الـ 22 وأضاف البديل إيدن جيكو الهدف الثاني الدقيقة الـ 76. وفي الدقيقة الأخيرة سجل برونو بيريس الهدف الثالث للضيوف من هجمة مرتدة.

وحصل نابولي على ركلتي جزاء في فوزه 3-صفر على كروتوني المتعثر لينتفض سريعا بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وأحرز لورينزو إنسيني الركلة الأولى بالدقيقة الـ 32 ونفذ دريس ميرتنز الثانية قبل أن يسجل إنسيني الهدف الثالث بالدقيقة الـ 70.

ويتصدر يوفنتوس، الذي فاز 2-1 على ميلانو يوم الجمعة في لقاء قمة، الدوري برصيد 70 نقطة ويتطلع للفوز باللقب للمرة السادسة على التوالي ويتقدم بثماني نقاط على روما وعشر نقاط على نابولي.

ووضع هذا الفوز إنترناسيونالي بالمركز الرابع برصيد 54 نقطة متفوقا بنقطتين على أتلامنا الذي تراجع للمركز السادس وبينهما لاتسيو، الذي سيستضيف تورينو غدا الاثنين، برصيد 53 نقطة.

 أحرز ايكاردي قائد انترناسيونالي ثلاثة أهداف رائعة خلال عشر دقائق في الشوط الأول وساعده زميله بانيجا في تسجيل ثلاثية اخرى في الفوز الساحق.

وبدأ أتلانتا، الذي يدربه جيان بييرو جاسبريني الذي أقاله انترناسيونالي بعد خمس مباريات فقط في 2011، المباراة متفوقا على منافسه في الترتيب وكان متوقعا منه أن يكون منافسا عنيدا.

وبدلا من ذلك منحت ثلاثية ايكاردي السريعة والتي أعقبها هدفان من مواطنه الأرجنتيني التقدم لانترناسيونالي 5-صفر بعد 35 دقيقة فقط من البداية ليعرقل أتلانتا الذي قدم موسما متميزا حتى الآن.

وقلص ريمو فويلر الفارق قبل نهاية الشوط الأول لكن روبرتو جاجليارديني، الذي انتقل من أتلانتا إلى انترناسيونالي في يناير/ كانون الثاني، وبانيجا أكملا السباعية في الشوط الثاني.

كما سجل الكرواتي نيكولا كالينيتش هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فيورنتينا للفوز 1-صفر على كالياري وسحق كييفو منافسه إمبولي 4-صفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com