ديبالا يطالب ميلان بالتوقف عن الشكوى من التحكيم

ديبالا يطالب ميلان بالتوقف عن الشكوى من التحكيم
Football Soccer - Juventus v AC Milan - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 10/03/17 - Juventus' Paulo Dybala celebrates at the end of the match against AC Milan. REUTERS/Giorgio Perottino

المصدر: روما - إرم نيوز

سخر باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، من اعتراضات فريق ميلان على ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني لليوفي في فوزه على الروسونيري 2-1، في مواجهتهما بالجولة 28 من الدوري الإيطالي، أمس الجمعة، وطالب ديبالا أن يتوقف عناصر ميلان عن الشكوى التي اعتادوا عليها خلال السنوات الأخيرة.

وسجل ديبالا هدف الفوز من ضربة الجزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لمباراة الفريقين، مساء الجمعة، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

واحتسب الحكم ضربة الجزاء ليوفنتوس في الوقت بدل الضائع للمباراة فيما احتج لاعبو ميلان على ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إثر لمسة يد على ماتيا دي سيليو بعد تمريرة من شتيفان ليشتشتاينر.

وقال ديبالا، في تصريحات نقلها موقع ”فوتبول إيطاليا“: ”في الفرق المنافسة سواء ميلان أو غيره يشتكون من اليوفي منذ 6 سنوات، ربما عليهم تغيير هذه الطريقة التي لا تجدي نفعًا“.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني: ”نتعرض أيضًا لهذه المواقف في الكثير من الأحيان، لكننا لا نشتكي، لم أر أحدًا منهم يتحدث عن خطأ زاباتا بعد تدخله عليّ، كذلك أمام أودينيزي لم نحصل على ركلتي جزاء صحيحتين لكننا لم نتحدث عن ذلك“.

وأثارت ركلة الجزاء جدلاً كبيرًا حول صحتها، خاصة أنها احتسبت في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة، وهو ما أثار غضب لاعبي ميلان الذين انفعلوا على طاقم التحكيم عقب انتهاء اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com