هارت يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي
هارت يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتيهارت يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي

هارت يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي

استبعد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي لكرة القدم جو هارت العودة من فريق تورينو الإيطالي، المعار له حاليًا من مانشستر سيتي ، والمشاركة من جديد ضمن صفوف الفريق الإنجليزي.

وخرج هارت من حسابات مانشستر سيتي مع تولي غوسيب غوارديولا منصب المدير الفني للفريق في الصيف الماضي.

وقال هارت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "يمكنني أن أقول إنني فائض عن احتياجات فريقي الأساس (مانشستر سيتي) في الوقت الحالي.. يجب أن أكون واقعيًا، أعشق ذلك النادي وأقول دائما إنني سأكون معه طالما كان بحاجة إلي."

وأضاف: "لكنني أتمسك بالحذر دائمًا عندما أقول هذا، لأنني أدرك أن الأمور يمكن أن تتغير بشكل سريع للغاية في الأندية الكبيرة، كما يمكن أن تتغير الآراء أو يتغير المسؤولون".

وأشار"هارت" إلى أنه ليس مهووسًا بالتفكير في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز، بل يهتم بشكل أكبر بأن يكون الحارس الأول، أيا كان الفريق الذي يلعب له.

وقال هارت: "لا يمكن أن تحظى بحب الجميع ، ولن تحظى برغبة جميع الفرق في إشراكك أساسيا، وهذا جانب تجاري في اللعبة تعايشت معه ولن أتعامل معه باعتباره أمرًا شخصيًا بالتأكيد."

وأضاف: "أرغب في المشاركة، فأنا أعشق لعب كرة القدم، لذلك فإذا كانت هذه الفرصة غير متاحة أمامي بفريق ما، سأبحث عنها لدى فريق آخر ، حتى وإن كانت بعيدة عن بلادي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com