رياضة

يوفنتوس يقدم عرضًا متواضعًا لضم سانشيز
تاريخ النشر: 03 مارس 2017 9:50 GMT
تاريخ التحديث: 03 مارس 2017 9:58 GMT

يوفنتوس يقدم عرضًا متواضعًا لضم سانشيز

يوفنتوس يستغل تعثر مفاوضات تجديد عقد سانشيز مع آرسنال ويقدم عرضًا ضعيفًا لضم مهاجم تشيلي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثارت صحيفة ”كورييري ديلو سبورت“ الإيطالية الرياضية اهتمام مشجعي آرسنال الإنجليزي يوم الجمعة حيث نشرت في صفحتها الأولى صورة للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الفريق اللندني.

وكتبت الصحيفة واسعة الانتشار في صدر صفحتها الأولى أن يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي قدم عرضا رسميا لآرسنال من أجل ضم هداف الفريق.

وينتهي عقد سانشيز البالغ عمره 28 عاما بنهاية الموسم المقبل ومازال لم يتفاوض على تجديد عقده وهو وزميله الألماني مسعود أوزيل.

ويمكن لسانشيز الرحيل بعيدا عن آرسنال دون استفادة النادي ماديا من رحيله بداية من يناير/ كانون الثاني عام 2018 لذلك تقدم يوفنتوس بعرضه الرسمي الذي سيفيد آرسنال بالتأكيد من الناحية المالية.

وأفادت الصحيفة بأن اليوفي عرض 30 مليون يورو لضم المهاجم الدولي وهو بالطبع مبلغ ضئيل للغاية لا يمكن لآرسنال أن يوافق عليه.

وذكرت ”كورييري ديلو سبورت“ أيضا أن باريس سان جيرمان يسعى لضم سانشيز لكن يوفنتوس يسعى بعرضه هذا استغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن آرسنال بعد انتهاء عقده.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن صحيفة ”تايمز“ البريطانية قالت في وقت سابق هذا الأسبوع إن مفاوضات آرسنال وسانشيز تعثرت إذ يركز النادي حاليا على الاحتفاظ بمدربه الفرنسي المخضرم آرسين فينغر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك