ناينغولان يرفض اصطحاب زملائه للاحتفال بتألقه

ناينغولان يرفض اصطحاب زملائه للاحتفال بتألقه
Football Soccer - Inter Milan v AS Roma - Italian Serie A - San Siro stadium, Milan, Italy - 26/02/17 - AS Roma's Radja Nainggolan celebrates with teammates after scoring against Inter Milan. REUTERS/Stefano Rellandini

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفض الدولي البلجيكي راديا ناينغولان، لاعب وسط روما، دعوة زملائه في الفريق على العشاء للاحتفال بالفوز الكبير على مضيفه إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، بداعي التركيز على المباريات المقبلة.

وسجل ناينغولان هدفين رائعين في فوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف على أرض إنتر ميلان ليواصل بإصرار مطاردة يوفنتوس، متصدر الدوري.

وسجل اللاعب البلجيكي هدفه الأول بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الشوط الأول وهز الشباك مجددا بعد انطلاقة من منتصف الملعب في الدقيقة الـ 56.

وفي رده على سؤال عقب المباراة بشأن اصطحاب زملائه للعشاء من أجل الاحتفال بالفوز، رد ناينغولان قائلا: ”لا، علينا أن نركز على مبارياتنا المقبلة“.

وقال الدولي البلجيكي لموقع ناديه على الإنترنت: ”أثبتنا أننا نستحق مركزنا في الترتيب.. أنا فقط لاعب واحد، دون بقية الفريق، أنا مثل الآخرين، ليس من السهل الفوز هنا (على أرض إنتر) واستحققنا النقاط كاملة“.

وتابع: ”علمنا أن نابولي خسر ويوفنتوس فاز مرة أخرى، علينا أن نفوز باستمرار ونحن سعداء أننا ابتعدنا عن نابولي قليلاً.. كانت مباراة صعبة لكن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ونتائجنا جيدة.. علينا أن نتحسن مع كل مباراة. مواجهتنا المقبلة ديربي العاصمة أمام لاتسيو وهي دائماً تكون صعبة لكننا جاهزون“.

ورفع الانتصار رصيد روما إلى 59 نقطة بفارق سبع نقاط خلف يوفنتنوس الذي هزم إمبولي بهدفين نظيفين، بينما يملك نابولي 54 نقطة متأخرا بخمس نقاط عن روما في المركز الثالث بعد خسارته بهدفين -أيضا- على ملعبه أمام أتلانتا مفاجأة الموسم الذي يحتل المركز الرابع ولديه 51 نقطة.

وعن أهدافه الكثيرة التي يحرزها هذا الموسم ودور المدرب وطريقة اللعب في ذلك، قال ناينغولان: ”عليّ فقط أن أركز فيما يطلبه مني المدرب.. أنا أحب هذا المركز لأنني أحرز أهدافا“.

وكان ناينغولان وراء مسيرة انتصارات روما في ثمان من مبارياته العشر الأخيرة في الدوري وأكد مرة أخرى قوته وقدراته باستاد سان سيرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة