ديبالا: أحب اللعب مع هيغواين

ديبالا: أحب اللعب مع هيغواين
Football Soccer - Juventus v Palermo - Italian Serie A - Juventus stadium, Turin, Italy - 17/02/17 - Juventus' Paulo Dybala reacts. REUTERS/Giorgio Perottino

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ركز الأرجنتيني باولو ديبالا على مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا بعد أيام رغم تألقه أمام باليرمو بالدوري وتسجيله هدفين في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، يوم الجمعة، بفضل التفاهم مع مواطنه غونزالو هيغواين.

وسجل ديبالا هدفين في مرمى فريقه السابق ليفوز يوفنتوس على ضيفه باليرمو ويبتعد بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه في صدارة الدوري الإيطالي قبل أيام على مواجهة بورتو في البرتغال بذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وقال ديبالا لموقع النادي على الإنترنت، عقب المباراة: ”لقد لعبنا بشكل جيد وأظهرنا مستوى مميزًا، ولكن بعد تحقيقنا لهذا الفوز المستحق سيتوجه تركيزنا مباشرة على بورتو، نحتاج إلى عقلية الفوز وأداء قوي، يوم الأربعاء المقبل“.

جاء هدف ديبالا الثاني بعد جملة مميزة أثبتت تفاهمه مع مواطنه غونزالو هيغواين، حيث مرر الأخير بكعبه إلى ديبالا المنطلق من الخلف ليسدد مباشرة نحو الشباك.

وعن تفاهمه مع هيغواين، قال ديبالا: ”أحب اللعب مع غونزالو.. نعرف بعضنا البعض جيدًا ونقدم كرة قدم جيدة معًا.. يجب أن نستمر في فعل ذلك“.

في النهاية، أشاد اللاعب الأرجنتيني بالأجواء في ستاد يوفنتوس، قائلًا: ”أعلم صعوبة اللعب هنا كخصم، إنها معركة حقيقية، سنحاول استغلال ذلك بأقصى درجة“.

والفوز هو السادس على التوالي ليوفنتوس في الدوري ليبتعد بفارق عشر نقاط عن روما ثاني الترتيب الذي سيستضيف تورينو، غدا الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com