إنتر ميلان يستعيد توازنه بفوز ثمين على إمبولي

إنتر ميلان يستعيد توازنه بفوز ثمين على  إمبولي

المصدر: روما - إرم نيوز

عاد إنتر ميلان لطريق الانتصارات بعد فوزه الثمين على ضيفه إمبولي 2/0 في الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز تورينو على ضيفه بيسكارا 5/3، وأتالانتا على مضيفه باليرمو 3/1، وكييفو على مضيفه ساسولو بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد إنتر ميلان، الذي خسر 1/0 أمام مضيفه يوفنتوس في المرحلة الماضية، إلى 45 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وتقدم إنتر ميلان بهدف مبكر جاء عن طريق إيدير في الدقيقة 14، قبل أن يحرز أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وحقق تورينو انتصاره الأول منذ أكثر من شهر ونصف الشهر عقب فوزه 5/3 على ضيفه بيسكارا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم تورينو بثلاثية بيضاء، حيث سجل ياجو فالكي الهدف الأول في الدقيقة 2، فيما أضاف زميلاه أرليند إييتي وأندريا بيلوتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 9 و15.

وواصل تورينو فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني، ليضيف آدم لياييتش وأندريا بيلوتي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 53 و61.

وجاء الهدف الأول لبيسكارا عبر النيران الصديقة، حيث سجل أرليند أييتي هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74، فيما تكفل أحمد بن علي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 75 و83.

وارتفع رصيد تورينو إلى 35 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد بيسكارا، الذي تلقى خسارته السابعة عشرة في المسابقة هذا الموسم والسادسة على التوالي، عند 9 نقاط في قاع الترتيب، ليصبح قريبًا للغاية من وداع البطولة.

يذكر أن آخر فوز لتورينو في المسابقة يرجع إلى 22 ديسمبر الماضي، حينما تغلب 1/0 على ضيفه جنوة في المرحلة الـ 18.

واستمر كييفو في الزحف نحو المنطقة الدافئة، بعدما حقق انتصاره الثاني خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة، عقب فوزه 3/1 على مضيفه ساسولو.

واتسمت بداية المباراة بالإثارة، حيث اضطر ساسولو للعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 4 بعدما تلقى لاعبه تيمو يتشيرت بطاقة حمراء.

ورغم النقص العددي، بادر ساسولو بافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه أليساندرو ماتري في الدقيقة 24، قبل أن يدرك روبيرتو إنغليز التعادل لكييفو في الدقيقة 39، معوضًا ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة 5.

وحافظ إنغليز على تألقه اللافت في المباراة بعدما أحرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و67، مسجلًا 3 أهداف (هاتريك)، لينصب نفسه بطلًا للقاء دون منازع.

ورفع كييفو رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد ساسولو عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com