مشجع يدعي المرض لمشاهدة مباراة يوفنتوس.. تعرف على ما فعله (صور)
مشجع يدعي المرض لمشاهدة مباراة يوفنتوس.. تعرف على ما فعله (صور)مشجع يدعي المرض لمشاهدة مباراة يوفنتوس.. تعرف على ما فعله (صور)

مشجع يدعي المرض لمشاهدة مباراة يوفنتوس.. تعرف على ما فعله (صور)

حاول أحد مشجعي كروتوني ادعاء مرضه ودخول أحد المستشفيات المطلة على استاد النادي لمشاهدة مباراة فريقه أمام يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكن محاولاته باءت بالفشل.

وابتعد يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه روما ونابولي بعدما سجل ماريو مانزوكيتش وغونزالو هيغواين هدفين في فوزه على كروتوني المتعثر يوم الأربعاء.

ودخل كروتوني المواجهة وهو بعيد عن منطقة النجاة بتسع نقاط لكنه استبسل في الدفاع لمدة ساعة أمام الضغط الشديد ليوفنتوس قبل أن يرضخ لهدف مانزوكيتش في الدقيقة 60 من متابعة لتسديدة تصدى لها الحارس اليكس كورداز.

ومع انهيار عزيمة كروتوني أضاف هيغواين هدفا ثانيا بعد 14 دقيقة اثر مراوغة لكورداز بعد تسلمه تمريرة رائعة من الوافد الجديد توماس رينكون في أول مشاركة له مع يوفنتوس.

وصعد كروتوني للدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الأولى وامتلأ ملعب " إزيو سكيدا" عن آخره فتفتق ذهن أحد المشجعين لحيلة ذكية بإدعاء المرض لدخول المستشفى المجاور للملاعب ومشاهدة المباراة من هناك.

وحاول هذا المشجع خداع مسؤولي المستشفى لكن محاولته فشلت؛ لأنه لم يكن مريضًا لذلك لم يسمح له بدخول المستشفى والإقامة بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com