توتي يحمل روما لنهائي كأس إيطاليا
توتي يحمل روما لنهائي كأس إيطالياتوتي يحمل روما لنهائي كأس إيطاليا

توتي يحمل روما لنهائي كأس إيطاليا

احتاج روما إلى هدف من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من لاعبه فرانشيسكو توتي البالغ عمره 40 عاما ليفوز 2-1 على تشيزينا المنافس في الدرجة الثانية ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لكأس ايطاليا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وسدد توتي الذي يشارك بشكل متقطع هذا الموسم كرة منخفضة في آخر لعبة في المباراة ليقود روما لمواجهة غريمه اللدود لاتسيو في الدور قبل النهائي.

وهو الهدف الثالث في كل البطولات هذا الموسم لتوتي الذي يخوض موسمه 25 مع روما فريقه الوحيد.

وكاد تشيزينا أن يصل إلى الوقت الإضافي لولا الخطأ الساذج من حارسه فيدريكو ايلياردي ضد كيفن ستروتمان وهو ما أدى إلى ركلة الجزاء.

وافتتح روما صاحب المركز الثاني في الدوري التسجيل في الدقيقة 68 عندما مرر راديا ناينغولان كرة إلى ستيفن الشعراوي الذي مررها بدوره إلى ايدن جيكو الذي هز الشباك من مدى قريب.

وأدرك تشيزينا المهدد بالهبوط في الدرجة الثانية بعد هبوطه من دوري الأضواء في الموسم الماضي التعادل بعد ذلك بخمس دقائق بعد خطأ من دفاع روما.

وحاول الحارس اليسون الوصول إلى تمريرة عالية لكنه اصطدم بالمدافع كوستاس مانولاس لتتهيأ الكرة أمام البديل لوكا جاريتانو الذي وضعها داخل الشباك.

وانقذ ايلياردي تسديدة من توتي من ركلة حرة وتفوق على جيكو في الوصول إلى تمريرة عرضية من برونو بيريز في الوقت المناسب لكنه ارتكب الخطأ الذي تسبب في ركلة الجزاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com