7 لاعبين بقدرات استثنائية في لعبة فيفا 2018 (صور) – إرم نيوز‬‎

7 لاعبين بقدرات استثنائية في لعبة فيفا 2018 (صور)

7 لاعبين بقدرات استثنائية في لعبة فيفا 2018 (صور)

المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

خبر سار لعشاق ألعاب فيفا، حيث أنهم بصدد فريق أحلام كرة القدم، فمن المتوقع أن تشمل لعبة فيفا 2018 التي ستنطلق قريبًا، لاعبين من طراز السوبر ستارز، والذين سيمتلكون قدرات رائعة واستثنائية.

ورغم أن فيفا 17 قدَّمت لنا بطاقات جديدة أسطورية لعدد من اللاعبين المبدعين، الذين اعتزلوا مؤخرًا، مثل قائد برشلونة السابق كارلوس بويول، من المتوقع أن تقدَّم لنا فيفا 2018 المزيد من الأبطال الذين سيُمتعوننا في ألعاب الفيديو، مثلما أمتعونا على ملاعب الساحرة المستديرة.

1- تشابي ألونسو

من المتوقع أن يُعلن نجم ليفربول وريال مدريد الرائع  اعتزاله في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن تقوم لعبة EA بتكريمه من خلال عمل بطاقة ”أسطورية“ له على الفور.

2- نيمانيا فيديتش

صخرة مانشستر يونايتد السابق، سيحصل على بطاقة ”أسطورية“ بعد اعتزاله في العام الماضي، ومن المؤكد أنه مرشح لفيفا 2018.

3- أنطونيو دي ناتالي

أصبح دي ناتالي واحدًا من اللاعبين الأكثر شهرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بلعبه في أكبر الأندية في أوروبا، وقد سجل 300 هدف خلال 686 مباراة، قبيل اعتزاله في نهاية الموسم الماضي.

4- راؤول

حطَّم راؤول، السجل التهديفي لريال مدريد، حتى تجاوزه كريستيانو رونالدو في العام 2015، لكنه لا يزال الابن الضال لمدريد، الأمر الذي سيجعله صاحب بطاقة أسطورية في فيفا 2018.

5- بابلو ايمار

تألق كثيرًا في فالنيسيا، ويمكن قول الكثير بشأن قدراته الحقيقية الإبداعية، وهو بين أبناء جيله يعدّ واحدًا من اللاعبين الأكثر إرضاء لمشاهديهم في عالم كرة القدم.

6- غوتي

مثل ايمار، يعد صاحب موهبة، جعلته يحقق شعبية كبيرة في مدريد، ويعتبره الكثيرون ديفيد بيكهام الإسباني، ويرون أنه يضاهي في قدراته كريم بنزيمة، لذا من المتوقع تكريمه ببطاقة أسطورية.

7- ستيفن جيرارد

قائد ليفربول الرائع، وهو الأحدث في القائمة، وبسبب أدائه الراقي، ولأنه أحد خيرة اللاعبين في كرة القدم على مر السنين، سيتم تكريمه بنفس رتبة رونالدينيو وفرانشيسكو توتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com