صراع أوروبي على الجزائري فوزي غلام

صراع أوروبي على الجزائري فوزي غلام

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

يعدُّ الدولي الجزائري فوزي غلام ابرز ظهير أيسر في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ومن العناصر الأساسية في فريق نابولي منذ انتقاله لصفوفه بداية عامًا 2014 قادًما من سانت إيتيان الفرنسي.

وفرض الدولي الجزائري البالغ من العمر 25 عامًا نفسه على الساحة الأوروبية كمدافع أيسر يجمع بين قوة المدافع والجناح الأيسر وتمكن مرارًا من أن يتواجد في فريق الأسبوع للدوريات الأوروبية الكبرى.

وينتهي عقد الدولي الجزائري في صيف 2018 و ما زالت مفاوضات تمديد عقده متعثرة برفقة نابولي وهو ما يدفع الفريق الإيطالي للتفكير في بيعه الصيف القادم.

وتتنافس فرق أوروبية كبرى للظفر بخدماته أبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، لكن أتلتيكو مدريد تمكن من أخد بعض السبق عن منافسيه واقترب من حسم صفقته مبكرًا في انتظار قرار محكمة التحكيم الرياضي بشأن منعه من التعاقدات لفترتين.

ويرغب ريال مدريد في التخلص من البرتغالي فابيو كوينتراو وجلب الدولي الجزائري ليكون بديلًا للبرازيلي مارسيلو بينما يضعه بايرن ميونخ كبديل في حال رحيل النمساوي دافيد ألابا المتوقع نحو الدوري الإنجليزي.

ويبقى فريق أتلتيكو مدريد الوجهة الأقرب للدولي الجزائري لكون البرازيلي فيلبي لويس يبلغ من العمر 31 عامًا ولا يوجد بذيل في الفريق في الجهة اليسرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com